في “كارافان”… بريطانيان يسافران حول العالم مع أبنائهما الـ 22

تحظى عائلة بريطانية باهتمام إعلامي، بعد أن استغنت عن قصرها الفخم للسفر حول العالم مع أبنائها الـ 22 بكارافان اشترته بنحو 50 ألف دولار.

تستمتع عائلة رادفوردز حالياً بأوقاتها في “شاحنتهم” المنزلية، بعدما تركوا قصرهم المؤلف من 4 طوابق ويحتوي على 10 غرف نوم، وفقاً لتقرير عن هذه العائلة نشرته اليوم الإثنين صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وفيما ترى الكثير من العائلات أن قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع أطفالهم يشكل أمراً متعباً في كثير من الأحيان، تستمع هذه العائلة البريطانية بالإجازات مع أبنائها وتشارك يومياتها في منشورات عبر حسابها على إنستغرام الذي يتابعه أكثر من نصف مليون شخص.

نشرت الأم سو (49 عاماً) صوراً من كواليس إجازتها الأسرية الأخيرة في ديزني لاند مع زوجها نويل (55 عاماً) وأبنائها الذين تتراوح أعمارهم بين الأربعة و35 عاماً.

وركزت الأم في منشوراتها على الوجبات الضخمة التي تحضرها يومياً لما وصفته “قبيلتها العائلية”. وتوزع نشاطات الأطفال خلال الإجازة حسب فئاتهم العمرية فالصغار يشاهدون أفلام الكرتون بينما يلهو الفتيان بلعب الكرة أما الأكبر سناً فيساعدوها بالأعمال المنزلية.

اللافت أن هذه العائلة قضت 18 عطلة على الأقل خلال الـ 12 شهراً الماضية وحرصت على مواكبة متابعيها على إنستغرام بصور من يومياتهم خلال هذه الإجازات، فمثلاً أمضوا شهرين في إجازة  إلى “ديزني لاند” فرنسا، ما بين دجنبر 2023 ويناير من العام الجاري.

وفي الشهر التالي أي في شهر فبراير 2024، استكملوا إجازتهم في المملكة المتحدة وأمضوا بضعة أيام هناك. وفي مارس، اصطحبت سو ونويل أطفالهما الصغار في رحلة تخييم لقضاء عطلة عيد الفصح في مخيم بالجيال الإيرلندية.

وخلال أبريل كانت وجهتهم الولايات المتحدة، وتحديداً ولاية فلوريدا، حيث وقّعت الأم كتابها في حفل أقيم بالهواء الطلق على ارتفاع حوالى 12000 متر.

وفي ماي الماضي، استغلت الأسرة إجازة منتصف العام الدراسي، وقاموا برحلة إلى اسكتلندا، ومنها توجهوا إلى هولندا، قبل العودة إلى بريطانيا. وتبقى الرحلة الحلية التي لم تكشف الأسرة عن وجهتها.

 

اقرأ أيضا

الكونفدرالية الإفريقية.. نهضة بركان يعود بفوز ثمين ضد إف سي دادجي البينيني

تمكن فريق نهضة بركان من العودة بفوز ثمين من ميدان إف سي دادجي البينيني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، في إطار الدور التمهيدي الثاني ذهاب لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

يرتكبان جريمة قتل بعد ساعات من زفافهما

ألقت شرطة مدينة فلينت الأمريكية، القبض على الزوجين جيمس شيرا، 22 عاماً، وسافاهنا كولير 21 …

عملية البسمة المغرب تطلق حملة طبية إنسانية

أطلقت اليوم السبت، جمعية عملية البسمة المغرب، بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، حملة جراحية إنسانية من أجل تصحيح التشوهات الخلقية بالوجه لفائدة أزيد من 100 طفل وشاب.