فيديو: ربح 4 ملايين دولار.. وخسر حياته

لم تكن 4 ملايين دولار كافية لمنح رجل فاز بها القدرة على مواصلة الحياة، فبعد لحظات من ربحه المبلغ في كازينو مارينا باي ساندز في سنغافورة، مات نتيجة إصابته بسكتة قلبية سببتها له صدمة الفوز، كما كشف عن ذلك فريق الإسعاف الذي حضر إلى الموقع لإنقاذه.

وقعت الحادثة وسط أجواء مبهجة في الكازينو الشهير بعد أن ربح الفائز المحظوظ الجائزة الكبرى البالغة 4 ملايين دولار، ووصف الشهود مشاهد الفرح والإثارة التي كانت تعبق الأرجاء قبل أن تتحول سريعاً إلى كآبة وحالة من الذعر شملت الجميع بعد أن انهار الرجل فجأة دون سابق إنذار.

وعلى الرغم من المحاولات المستميتة التي بذلها موظفو الكازينو لإنعاش الفائز ريثما يصل المسعفون الذين لم يألو جهداً بعد حضورهم لإنقاذه، إلا أن كل ذلك لم ينفع لإنقاذه، إذ كان الأوان قد فات، بحسب ما نشره موقع صحيفة «آيشيان نيوز» الإلكتروني.

ووقع الحادث وسط مخاوف متزايدة بشأن المخاطر المحتملة المرتبطة بصناعة الكازينو في سنغافورة بما فيها الأنشطة الإجرامية، بعد أن أكدت السلطات أن الكازينوهات تشكل مخاطر متأصلة لغسل الأموال، بسبب المعاملات النقدية الكبيرة.

اقرأ أيضا

بعد جدل تردده على مراكز التدليك.. “طاليس” يلجأ إلى القضاء

قرر الكوميدي المغربي عبد العالي لمهر، الشهير فنيا بلقب "طاليس"، اللجوء إلى القضاء بعد الجدل الذي رافق تصريحات شابة قالت إن المعني بالأمر يتردد على مراكز مخصصة للتدليك لأغراض لا أخلاقية، رفقة العديد من الممثلين والفنانين المغاربة.

بطريقة غير اعتيادية.. ماريا نديم تكشف جنس جنينها

في خطوة غير اعتيادية، كشفت الفنانة المغربية ماريا نديم عن جنس جنينها الأول.

لجنة الترشيح المشترك لمونديال 2030: لم يتخذ أي قرار نهائي بشأن عدد الملاعب أو توزيعها

أكدت لجنة الترشيح المشترك (المغرب – البرتغال – إسبانيا) لتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030، أنه "لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن اختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة".