أمريكي يثير الذعر في مركز شرطة بقنابل قديمة

استدعت إدارة شرطة بليسانتون، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، فرقة تفكيك المتفجرات، إلى المركز، بعد أن حضر أحد السكان حاملاً صندوقاً من الكرتون يحتوي على ثلاث قنابل يدوية قديمة تبين أنها تعمل، ما أثار ذعر الموظفين والمراجعين.

وقال مسؤول من إدارة الشرطة، في بيان على وسائل التواصل الاجتماعي: «حضر أحد المواطنين إلى مقر الشرطة لتسليم ثلاث قنابل يدوية وجدها في مرأبه، معتقداً أنها خاملة، ولكنها كانت تعمل».

وأضافت: «قمنا باستدعاء فرقة تفكيك المتفجرات التابعة لمكتب عمدة مقاطعة ألاميدا، إلى المركز، الذين نقلوا القنابل لتدميرها بعيداً، ولم يتضح بعد كيف تم تخزينها في مرأب منزل سكني، كل هذه السنوات».

وحثت الشرطة المواطنين، عند اكتشاف شيء مماثل عدم إحضاره إلى مركز الشرطة، ومن الأفضل عدم لمسه، والاتصال بهم، لاتخاذ الإجراء اللازم والآمن.

اقرأ أيضا

الكلب “ميسي” يخطف الأنظار في مهرجان “كان” السينمائي (فيديو)

نجح الكلب «ميسي» في خطف أنظار الحضور في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته السابعة …

رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول)، اللواء أحمد ناصر الريسي،

رئيس منظمة “الإنتربول” يشيد بالدور الريادي للمغرب على مستوى التعاون الأمني الدولي

أشاد رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول)، اللواء أحمد ناصر الريسي، أمس الخميس بأكادير، بالأدوار الريادية التي يضطلع بها المغرب على صعيد التعاون الأمني الدولي. وشدد الريسي، في تصريح للصحافة بمناسبة افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني

محمد علي كومان

الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب يشيد بالتزام المغرب باحترام حقوق الإنسان في العمل الأمني

أشاد الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، محمد علي كومان، أمس الخميس بأكادير، بالتزام المغرب باحترام حقوق الإنسان في العمل الأمني. وأضاف علي كومان، في تصريح للصحافة على هامش افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني،