لص حاول سرقة هاتف من نافذة قطار.. فعوقب عقابا لن ينساه (فيديو)

تعلّم لص درسًا قاسيًا سيتذكره طوال حياته، بعدما حاول انتزاع هاتف محمول من أحد ركاب القطار عبر النافذة، ولكن انتهى به الأمر متدليًا في الخارج.

وثق مقطع فيديو الواقعة الصادمة، التي ظهر فيها اللص المتدلي من القطار المتحرك في الهند، بعد أن فشل في الهرب بمحاولته اختطاف الهاتف.

وبحسب تعليق الفيديو، فإن الرجل حاول السرقة من القطار المتحرك، لكن الراكب اليقظ الجالس داخل المقصورة أمسكه بيده مما تركه معلقًا بجوار النافذة، كما أمسك به ركاب آخرون، وتركوه متدليًا من القطار المتحرك حتى أثناء محاولته التحرر.

وتم جر اللص لمسافة كيلومتر واحد قبل أن ينقذه شركاؤه المزعومون. وفي الوقت نفسه، سجل ركاب آخرون مقطع فيديو للحادث وشاركوه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي حادثة مشابهة عام 2022، حاول لص في ولاية بيهار الهندية خطف هاتف أحد الركاب من خلال النافذة أثناء القطار توقفت في محطة صاحببور كمال. لكن الركاب المنبهين أمسكوا به من ذراعه وأمسكوا به عندما غادر القطار المحطة. واستغرقت رحلته حوالي 10 كيلومترات، وتم إطلاق سراحه أخيرًا عندما اقترب القطار من خاغاريا. وقال سكان محليون للصحفيين إنه هرب.

اقرأ أيضا

في مؤشر عالمي.. جامعة محمد الخامس بالرباط تتصدر تصنيف الجامعات وطنيا

احتلت جامعة محمد الخامس بالرباط المرتبة الأولى على المستوى الوطني، وتصنفت أيضا من بين أفضل …

الكلب “ميسي” يخطف الأنظار في مهرجان “كان” السينمائي (فيديو)

نجح الكلب «ميسي» في خطف أنظار الحضور في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته السابعة …

رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول)، اللواء أحمد ناصر الريسي،

رئيس منظمة “الإنتربول” يشيد بالدور الريادي للمغرب على مستوى التعاون الأمني الدولي

أشاد رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول)، اللواء أحمد ناصر الريسي، أمس الخميس بأكادير، بالأدوار الريادية التي يضطلع بها المغرب على صعيد التعاون الأمني الدولي. وشدد الريسي، في تصريح للصحافة بمناسبة افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني