فيديو: “لحظات مرعبة”.. عجوز بريطانية تعلق في الهواء على باب أحد المتاجر

تعرضت عجوز بريطانية إلى موقف صعب، إذ كانت تقوم بفتح باب الأمان لمتجر تعمل به، حين علق معطفها بمغلاق فرفعها إلى الأعلى بطريقة مرعبة.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت خلاله آن هيوز، 71 عاماً، وهي عالقة في الهواء على ارتفاع يزيد على مترين، قبل أن تتدارك الموقف وتبدأ في طلب المساعدة، حتى تدخَّل صاحب المتجر للإمساك بها وإعادتها إلى الأرض مجدداً.

وسخرت آن هيوز من الحادث في تصريحات صحفية، قائلة إن الحادث الذي لا يمكن أن يقع لأي شخص سواها، قد منحها شهرة في قريتها الواقعة بمقاطعة «روندا سينون تاف» الويلزية.

وأضافت عاملة النظافة بالمتجر «كنت أعاني بسبب السقوط المتكرر خلال الأشهر الستة الماضية، واعتقد الأطباء في المستشفى أن السبب هو انخفاض ضغط الدم، ربما كان ضغطي مرتفعاً حين طرت إلى الأعلى».

وأشارت آن هيوز إلى أنها بدأت اعتياد الشهرة في قريتها، إذ تشعر أن الجميع لن يتوقفوا عن تذكيرها بمقطع الفيديو المتداول، مشيرة إلى أنها صرخت لتستنجد بصاحب المتجر الذي خرج لمساعدتها وأخفض الباب قليلاً ثم حملها لتتمكن من النزول.

وقالت إنها كانت تشعر بالذعر وتشير إلى رأسها لخوفها من السقوط واصطدامه بالأرض، لكنها ممتنة لعدم تعرضها لأي إصابات خلال الحادث.

اقرأ أيضا

نيروبي.. انطلاق أشغال القمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة بمشاركة المغرب

انطلقت أشغال القمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة، اليوم الخميس في نيروبي، بمشاركة المغرب.

وفد عن الكونغرس البيروفي يجري مباحثات رفيعة بمجلس النواب

احتضن مجلس النواب، مباحثات رفيعة بين وفد عن الكونغرس البيروفي ورئيسة لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين في الخارج.

في7 دول ضمنها المغرب.. السعودية تواصل تنفيذ مبادرة “طريق مكة”

لتسهيل رحلة الحج على ضيوف الرحمن من مختلف دول العالم، تستمر وزارة الداخلية السعودية في تفعيل مبادرة “طريق مكة” للسنة السادسة على التوالي. و "طريقِ مكة" هي مبادرة متطورة نحو الحج الرقمي،