رونالدو من بين ضحايا مقالب رامز جلال في رمضان

انطلق النجم المصري رامز جلال منذ مدة في تصوير برنامج المقالب السنوي الذي سيعرض على قناة “أم بي سي” خلال شهر رمضان.

ومن المنتظر أن يضمّ المقلب الجديد الذي يتمّ تصويره حاليا في دبي مشاركة النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

ويحمل البرامج الجديد عنوان “رامز قفل اللعبة”، وتدور فكرته -حسب ما نشرته مجلة “سيدتي”- داخل مدينة ألعاب كبرى في إمارة دبي.

ويتمّ خلاله استدراج الضيوف إلى المدينة بمناسبة حفل افتتاحها، التي تحتوي على عدة ألعاب مائية وأخرى مرعبة، وخلال الاحتفال، وكما هو معتاد في المواسم الماضية، يجد الضيف نفسَه داخل مقلب، الذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، ثم يخرج رامز جلال ليكشف عن نفسه في النهاية.

وسيعيش الضيف الضحية جزأين من المقلب، الأول سيكون خلال مشاركته في بعض الألعاب المائية، وبعد ذلك سيكون الختام في بيت الرعب، وفق ما نقله موقع عربي بوست.

ورغم عدم صدور أيّ إعلان رسمي يخصّ برنامج “رامز قفل اللعبة”، فإنّ عدة صحف عربية كشفت عن مجموعة أسماء، تمّ رصدها خلال تصوير البرنامج من مصادر خاصة.

ومن بين الأسماء التي كُشف عنها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا في نادي النصر السعودي.

كما سيكون من بين الضحايا لاعِبا النادي الأهلي المصري إمام عاشور وأحمد عبد القادر، وكذلك الممثل عمرو يوسف، والمغني المصري محمود العسيلي، والممثلة حنان مطاوع، والإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان.

وبداية مقالب رامز جلال كانت سنة 2011، من خلال برنامج “رامز قلب الأسد”، وبعد ذلك قدّم عدة مقالب مختلفة في عدة دول، من بينها مصر والمغرب والإمارات، وهي على التوالي: “رامز ثعلب الصحراء” سنة 2012، و”رامز عنخ أمون” 2013، و”رامز قرش البحر” 2014، و”رامز واكل الجو” 2015، و”رامز بيلعب بالنار” 2016، و”رامز تحت الأرض” 2017، و”رامز تحت الصفر” 2018، و”رامز في الشلال” 2019، و”رامز مجنون رسمي” 2020، و”رامز عقله طار” 2021، ثم “رامز موفى ستار” 2022، وآخرها السنة الماضية “رامز نيفر إند”، الذي صُوِّر في مدينة دبي، في مطعم معلّق في السماء.

اقرأ أيضا

2RVF5GYYZNAQBMTNIMHXKTA57Q

بعد الجدل.. صفاء حبيركو تكشف حقيقة طلاقها

كشفت الفنانة المغربية صفاء حبيركو حقيقة طلاقها، بعدما أثار الخبر، مؤخرا، جدلا عارما في المواقع …

samira-said

“الديفا” سميرة سعيد تحيي حفلا بمهرجان موازين 2024

تحيي الفنانة المغربية سميرة سعيد حفلا فنيا ضمن فعاليات النسخة الـ19 لمهرجان موازين “إيقاعات العالم” …

تبون وبن فليس

النظام الجزائري يأكل أبناءه.. رفع عقوبة نجل رئيس حكومة سابق إلى 20 سنة

يواصل النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية تصفية الحساب مع بعض رموزه الذين كانوا، في زمن غير بعيد في ذروة قوتهم ونفوذهم، ومصدر إلهام وتبجيل من طرف الدوائر السابحة في فلك السلطة،