“كادت تقتله”..أمريكي يقاضي ماكدونالدز بسبب شريحة جبن

رفع رجل من ولاية نيويورك الأمريكية دعوى ضد سلسلة مطاعم ماكدونالدز، بعد تعرضه لتجربة شَعَر خلالها بأنه على وشك الموت، بسبب شريحة جبن تم وضعها في أحد السندوتشات التي تناولها.

وذهب تشارلز أولسن، 28 عاماً، إلى أحد فروع ماكدونالدز بمقاطعة روكلاند، وطلب وجبة «بيج ماك» بدون إضافة الجبن للسندويتش، حيث يعاني حساسية تجاه منتجات الألبان.

وأشار في مستندات القضية التي قدمها محاميه للمحكمة، إلى اعتياده طلب عدم إضافة شرائح الجبن إلى وجباته من ماكدونالدز، لذلك فحص السندويتش بعد تسلمه ولم ير أي وجود للشريحة التي تغطي قطع البرجر، وفقاَ لصحيفة «نيويورك بوست».

وتابع أولسن، أنه انزعج حين تناول أول قضمة، ولاحظ وجود شريحة من الجبن في وجبته، لكنه لم يعر الأمر اهتماماً، حتى بدأت حالته تتدهور بشكل سريع، ليفقد القدرة على التنفس. وقال أولسن، إنه ذهب إلى المستشفى مع خطيبته، مستقلاً إحدى سيارات الأجرة، لأنه شعر بأن وصول الإسعاف قد يستغرق وقتاً، فيما كان يشعر بأنه لن ينجو وسيفقد حياته في ذلك التوقيت.

وأوضح أنه حصل على مضادات الحساسية والأدوية اللازمة في الوقت المناسب، قبل أن تسوء حالته بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

وكشف تشارلز أولسن عن مفاجأة، وهي أنه لم يتوقف عن زيارة مطاعم ماكدونالدز رغم مقاضاته لها، وأنه أصبح يكتفي بطلب البطاطس والسندويتشات الخالية من أي إضافات لعدم ثقته بكفاءة العاملين.

وأكد محامو أولسن، أن المطعم الذي حصل موكلهم على الوجبة منه تم إغلاقه عقب الحادث، وقدموا إلى المحكمة صورة من فاتورة الشراء التي أثبتت طلبه عدم إضافة شريحة الجبن.

اقرأ أيضا

أثقل رجل في بريطانيا.. معاناة بعد الوفاة

كشفت والدة “أثقل رجل في بريطانيا” أن مصير جثمان ابنها معلّق بسبب وزنه الضخم، معربة …

هذه حقيقة اقتناء وزارة الانتقال الرقمي لسيارتين فاخرتين

نفت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، اليوم الأربعاء، صحة الأخبار والمعطيات التي جرى تداولها على …

بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار

استخدمت ستينية بريطانية ابنتها المتوفاة كـ “طعم” للنصب على 7 أشخاص، للحصول منهم على 550 …