فيديو غريب لمتهم مبتسم: “أنا القاتل.. دعنا نظهر وسيمين يا أخي”

في مشهد غريب ويثير التساؤلات حول تصرفاته، ظهر المتهم بإطلاق النار في مدينة سامسون التركية مقيدا في الأصفاد ويتحدث للكاميرات مبتسما مبتهجا.

فقد قال المتهم قبيل دخوله لساحة المحكمة: “أنا القاتل”، ثم ضحك وتابع: “دعونا نظهر وسيمين قليلاً يا أخي”.

وكانت مدينة سامسون التركية قد شهدت قيام شخص يبلغ من العمر 36 عاماً بإطلاق النار على رجل آخر يدعى ب.ت. (34 عاماً) أثناء قيادته لسيارته في حي ياشاردوغو التابع لمقاطعة إلكادم، مما أسفر عن إصابته في البطن.

الجاني الضاحك، ويدعى إ.م، والذي كان برفقته صديقه س.س. (29 عاماً)، لاذا بالفرار من مكان الجريمة فور ارتكاب الفعل.

فيما نقل الضحية على الفور إلى مستشفى غازي الحكومي بواسطة مركبة خاصة حيث تلقى العلاج اللازم.

بعد ذلك، تمكنت قوات الشرطة في مديرية أمن سامسون، بعد مطاردة مكثفة، من القبض على المشتبه به إ.م. في شقة بالطابق العلوي بحي فاتح في إلكادم، وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة.

كما تم اعتقال المتهم الثاني، س.س، الذي كان حاضراً أثناء الواقعة.

اقرأ أيضا

المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يهزم نظيره الجزائري برباعية نظيفة

حقق المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، فوزا كبيرا على نظيره الجزائري برباعية نظيفة، مساء الجمعة، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم ذهاب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بدومنيكان.

القنصل العام للسنغال بالداخلة ينفي وجود مهاجرين سنغاليين عالقين بالصحراء المغربية

نفى القنصل العام للسنغال بالداخلة، بابو سين، رسميا الخبر المتداول بشبكات التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته بعض وسائل الإعلام، والذي يفيد بوجود مرشحين سنغاليين للهجرة غير النظامية عالقين بالصحراء المغربية.

القطاع السياحي يسجل رقما قياسيا بالمغرب

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن القطاع السياحي المغربي سجل رقما قياسيا تجاوز 1.3 مليون سائح توافدوا على المراكز الحدودية خلال شهر أبريل 2024، مسجلا بذلك نموا ملحوظا بنسبة 17 في المائة مقارنة بأبريل 2023.