لا يهتم بما يحدث في العالم من حروب.. ألماني يعيش في غابة بعيدا عن أزمات الحياة منذ 33 عامًا

بعيدًا عن الأزمات والحروب التي تعاني منها دول العالم، قرر هذا الرجل الألماني الذي يُدعى فرايدمونت سونيمان اللجوء إلى الغابة للاستقرار فيها والتعامل كما يتعايش الإنسان البدائي.

وبنى سونيمان بنفسه كوخًا باستخدام الطمي في غابة نائية، بدون كهرباء، ويحصل على ماء الشرب من الآبار القريبة منه، ويقوم بتخزين مياه المطر التي يستخدمها في الطهي والغسيل.

ومضى على فرايدمونت 33 عاما وهو يقيم في هذه الغابة الواقعة جنوب غرب ألمانيا. ويقوم سونيمان بزراعة نباتات نادرة في أرضه التي تقع على مساحة أربعة هكتارات، ويحصد هذه النباتات التي يمتلك أنواعا كثيرة للغاية منها، ويبيع بذورها.

وسونيمان قانع تماما بوضعه الحالي ولا يبالي بما يحدث في ألمانيا أو في العالم. ويرى أنه سعيد بحياته ومستمتع بها ولديه علاقات اجتماعية. والغريب أنه يقول إنه ليس ناسكا أو هاربا من الحياة الواقعية.

اقرأ أيضا

sd

بلقيس تروج لحفلها بموازين وتصرح: “فرحانة حيت غانشوف جمهور كنبغيه بزاف..”

شرعت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي في الترويج لحفلها بموازين 2024. وشاركت بلقيس مع متابعيها، …

المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يهزم نظيره الجزائري برباعية نظيفة

حقق المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، فوزا كبيرا على نظيره الجزائري برباعية نظيفة، مساء الجمعة، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم ذهاب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بدومنيكان.

القنصل العام للسنغال بالداخلة ينفي وجود مهاجرين سنغاليين عالقين بالصحراء المغربية

نفى القنصل العام للسنغال بالداخلة، بابو سين، رسميا الخبر المتداول بشبكات التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته بعض وسائل الإعلام، والذي يفيد بوجود مرشحين سنغاليين للهجرة غير النظامية عالقين بالصحراء المغربية.