“جي بي إس” يرسل أمريكياً لرصاص العصابات

تعرض الأمريكي كريج ريكيتس (68 عاماً) من ولاية أريزونا لإطلاق النار عندما وقع في مرمى العصابات المتحاربة على طول الحدود الجنوبية بين الولايات المتحدة والمكسيك بعد أن جعله نظام تحديد المواقع العالمي «جي بي إس» يسلك طريقاً مختلفاً لتجنب حاجز الطريق الناجم عن أزمة المهاجرين التي تركته تحت رحمة عصابات التهريب المتنافسة وذلك أثناء محاولته الذهاب إلى المكسيك لزيارة ابنه قبل بداية العام الجديد.

وأخبر ريكيتس عائلته في أريزونا أنه مسافر إلى ابنه وهو يقود سيارته عبر شمال غرب ساسابي وهو طريق حدودي محفوف بالمخاطر بسبب إغلاق نقطة تفتيش لوكفيل في 4 ديسمبر/كانون الأول للتعامل مع طالبي اللجوء «المهاجرين».

وقال الرجل الذي يرقد في المستشفى: «كان الهدف المرور عبر ميناء نوغاليس، لكن نظام تحديد المواقع العالمي «جي بي إس» أعاد توجيهي إلى طريق بالقرب من ميناء دخول ساسابي الذي تتنازع عليه عصابات التهريب المتنافسة».

وأضاف: «فجأة امتلأت سيارتي بالرصاص، 20 طلقة تقريباً، وأصابت رصاصتان قدمي ويدي، ما أدى إلى تحطم عظمة الكاحل». مؤكداً أنه غير مقصود بإطلاق النار، حيث كان ذلك أثناء وجوده خلال تبادل إطلاق نار بين العصابات.

اقرأ أيضا

أثقل رجل في بريطانيا.. معاناة بعد الوفاة

كشفت والدة “أثقل رجل في بريطانيا” أن مصير جثمان ابنها معلّق بسبب وزنه الضخم، معربة …

هذه حقيقة اقتناء وزارة الانتقال الرقمي لسيارتين فاخرتين

نفت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، اليوم الأربعاء، صحة الأخبار والمعطيات التي جرى تداولها على …

بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار

استخدمت ستينية بريطانية ابنتها المتوفاة كـ “طعم” للنصب على 7 أشخاص، للحصول منهم على 550 …