الكويت.. تحرك رسمي بعد حقن طفلة بـ “فيلر شفاه”

أعلنت وزارة الصحة الكويتية إغلاق عيادة جلدية وتجميل وإيقاف طبيب عن العمل؛ إثر قيامه بحقن «فيلر شفاه» لطفلة.

بداية القصة تعود لجدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي أثاره مقطع فيديو للمدونة الكويتية الشهيرة سارة الكندري عبر حسابها بتطبيق «سناب شات»، ظهرت فيه مع ابنتها، وانتشر بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

وقالت المدونة في الفيديو إنه تم حقن شفتي الطفلة ب«الفيلر»، موضحة تفاصيل الزيارة التي قامت بها إلى عيادة التجميل برفقة ابنتها الصغيرة.

ويُسمع في مقطع الفيديو الحوار الذي أجرته سارة الكندري مع الطبيبة التي تعمل في عيادة التجميل حول الإجراء التجميلي الذي ستقوم به في وجه طفلتها الصغيرة، والذي أطلقت عليه اسم «الشفاه الفرنسية». وعبر سلسلة من مقاطع الفيديو، كشفت سارة عن شفاه ابنتها الصغيرة قبل وبعد حقنها بمادة الفيلر، مؤكدة أنها المرة الثانية التي تقوم فيها بهذا الإجراء التجميلي.

وواجهت المدونة الشهيرة بعدها انتقادات واسعة من المتابعين، بسبب هذا التصرف غير المسؤول تجاه ابنتها، التي لم يتجاوز عمرها 8 أعوام.

وبعد انتشار المقطع خرجت المدونة الكويتية لتنفي إجراء عملية تجميل لطفلتها في مقطع فيديو، وقالت إن أختها البالغة من العمر 19 عاماً، هي من قامت بحقن الفيلر في شفتيها وليس ابنتها.

من جانبها، تدخلت وزارة الصحة الكويتية، وأكدت في بيان أنه تم «إغلاق عيادة جلدية وتجميل في القطاع الصحي الأهلي، وإيقاف طبيب عن العمل، وإحالتهما لجهاز المسؤولية الطبية، بشأن ما تم تداوله من الادعاء بالقيام بإجراء تجميلي لطفلة»، وفقاً لصحيفة «الراي» الكويتية.

وأوضح بيان وزارة الصحة، أن الإجراء الذي تم اتخاذه جاء «بناء على توصيات فريق التفتيش الفني الذي تم تشكيله للتحقق من ادعاء إجراء تجميلي لطفلة، والذي رصد عدداً من المخالفات بشأن تنظيم مهنة الطب والمهن المساعدة لها، وحقوق المرضى والمنشآت الطبية».

اقرأ أيضا

0163d2d3-91d0-4d2d-af1e-e3c5af99e2a0

بالفيديو.. منصور بدري: “الفن مافيهش الفلوس بزاف.. وداكشي لي قال أنس الباز كاين.. ومعنديش مع السياسة”

أجرى موقع “مشاهد 24” حوارا مع الممثل المغربي منصور بدري، تحدث من خلاله على العديد …

kylie-minogue

كايلي مينوغ تفتتح الدورة الـ19 من مهرجان موازين لسنة 2024

أعلن مهرجان موازين “إيقاعات العالم” عن مشاركة الفنانة العالمية كايلي مينوغ، في فعاليات دورة هذه …

قبيل أولمبياد باريس.. عقدة خريطة المغرب تقض مضجع النظام الجزائري

تثير خريطة المغرب على الأقمصة الرياضية حالة من الجنون والسعار لدى النظام العسكري الجزائري، خاصة مع اقتراب موعد الألعاب الأولمببة المزعم تنظيمها في العاصمة الفرنسية باريس صيف هذه السنة.