لحظة انفجار هاتف في جيب رجل خلال الصلاة (فيديو)

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه لحظة اشتعال النيران بشكل مفاجئ في ملابس أحد المصلين في أحد مساجد مأرب.

وبحسب الفيديو، يظهر المواطن وهو جالس في المسجد، وفجأة اشتعلت النيران في ملابسه، ليلوذ المصلون بالفرار خوفا من حدوث شيء.

وتمكن أحد المصلين من إطفاء الحريق الذي اشتعل فجأة، وإنقاذ المواطن. وبحسب بعض المصادر، فإن سبب الحادثة هو انفجار بطارية الهاتف الذي يستخدمه أحد المصلين، والذي كان مخبأً في جيب ثوبه.

لا تعد هذه هي المرة الأولى التي تسبب فيها بطاريات الهاتف حوادث من هذا النوع. في السنوات الأخيرة، ظهرت العديد من مقاطع الفيديو على الإنترنت تظهر كيف تنفجر الهواتف في مراكز الصيانة أو أمام أصحابها.

اقرأ أيضا

فوزي لقجع

هشاشة النظام العسكري.. لقجع يقض مضجع الكابرانات

بعد أن أحرج الجنرالات، وفضح فشلهم أمام أنظار العالم، كثف النظام العسكري الجزائري من نفث سمومه ضد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فسلط أبواقه المأجورة لإطلاق حملة تشهير ضد المسؤول المغربي، الذي بات يقض مضع الكابرانات.

مندوبية السجون

إدارة السجون تنفي وجود تجاوزات بالسجن المحلي “تولال 2” بمكناس

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الاثنين، الادعاءات المنشورة بأحد المواقع الإلكترونية بخصوص "وجود تجاوزات في حق نزلاء الجناح الانفرادي بالسجن المحلي تولال 2" بمكناس و"ابتزاز موظفين لبارونات المخدرات من أجل الحصول على عوائد مادية" و"تشغيل سجناء لفائدة بارونات المخدرات".

atiq ben

بالفيديو.. عتيق بنشيكر يتحدث عن “مسار” والشهرة ويعلق: “المؤثرين خاصهم يتقنو اللغات ماشي يخلطو ويجلطو”

أجرى موقع “مشاهد 24” حوارا مع الإعلامي المغربي عتيق بنشكير، والذي كشف من خلاله عن …