فيديو: لحظات مرعبة لإنقاذ رجل من قلب حريق هائل في بريطانيا

تداولت وسائل إعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الخميس، لقطات مرعبة لعملية إنقاذ رجل عالق وسط حريق ضخم في منطقة سيشن هيل في بريطانيا، حيث يتم رفع الرجل باستخدام قفص حديدي إلى بر الأمان من الحريق الضخم الذي نشب في موقع للبناء.

وتظهر اللقطات مبنى ضخماً يحترق بالدخان الأسود الكثيف، مع رجل تقطعت به السبل في الجزء العلوي من موقع بناء البرج نحو الساعة 11.30 صباحاً، وتغمر وسط المدينة سحب كثيفة من الدخان الأسود.

وساعدت سرعة البديهة لعمال قريبين من الموقع، التفكير في استخدام رافعة ذات قفص حديدي قريبة من الموقع لرفعه ومساعدته على الهروب الهروب.

ويظهر الرجل وهو يكافح للوصول إلى القفص الحديدي المثبت في الرافعة بسبب كثافة الدخان، وتم رفعه في النهاية إلى مكان آمن، ما لاقي استحسان المتفرجين في الشارع بالقرب من محطة قطار المدينة.

وقالت وسائل إعلام لندنية إن الدخان الناتج عن الحريق يمكن رؤيته من قرى على بعد سبعة أميال، حيث يقال إن الزجاج قد ذاب ويكاد يتساقط بسبب الحرارة.

اقرأ أيضا

القطاع السياحي يسجل رقما قياسيا بالمغرب

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن القطاع السياحي المغربي سجل رقما قياسيا تجاوز 1.3 مليون سائح توافدوا على المراكز الحدودية خلال شهر أبريل 2024، مسجلا بذلك نموا ملحوظا بنسبة 17 في المائة مقارنة بأبريل 2023.

يفوزان بـ 1.2 مليون دولار من مصباح سحري

عثر زوجان من نيو مكسيكو الأمريكية على مصباح بثلاث أمنيات قيمتها 1.2 مليون دولار في …

نيويورك.. انتخاب المغرب نائبا لرئيس منتدى الأمم المتحدة المعني بالغابات

تم انتخاب المغرب في شخص عبد الرحيم هومي، المدير العام للوكالة الوطنية للمياه والغابات، نائبا لرئيس منتدى الأمم المتحدة المعني بالغابات للفترة 2024-2026 باسم القارة الإفريقية.