شركة لتدمير صور زفاف الأزواج الفاشلين بالصين

جذبت الأعمال التجارية في مقاطعة شاندونغ الصينية الاهتمام بعدما أتاحت للأزواج المطلقين فرصة تدمير صور زفافهم بطريقة منخفضة الكُلف وفعّالة.

وتمزيق صور الزفاف بعد زواج فاشل ليس أمراً سهلاً في الصين، وهي دولة تحرص في المعتاد على تخليد لقطات الزفاف على لوحات «أكريليك» صلبة شديدة المقاومة للهب. وهذا يترك الأزواج المطلقين أمام خيارات قليلة، مثل رمي صور زفافهم في سلة المهملات، وهو الأمر الذي يتردد الكثيرون في القيام به، خوفاً من أن يتعرف إليهم شخص ما.

وهنا جاء دور مشروع تجاري جديد من مقاطعة شاندونغ؛ شركة أسسها شاب يُدعى ليو، متخصصة في تمزيق صور الزفاف، ومساعدة العملاء على ترك ماضيهم خلفهم مع حماية خصوصيتهم أيضاً.

وتقدم شركة ليو العديد من خيارات التسعير والتي تراوح بين 10 و100 يوان «14 دولاراً» اعتماداً على حجم صور الزفاف التي يجب تحطيمها، وبمجرد التوصل إلى اتفاق، يشحن العميل الصور إلى مكان التحطيم في لانغفانغ بمقاطعة شاندونغ.

ويغطي الموظفون الصور باستخدام رذاذ الطلاء؛ لضمان عدم رؤية الشخصيات الرئيسية، ثم يضعونها في آلة تمزيق قوية. يتم تصوير العملية بأكملها وإرسال اللقطات إلى العميل كدليل.

اقرأ أيضا

البنك الدولي يعتزم استخدام ضمانات لاستقطاب تمويلات دولية صوب المغرب

أكد نائب الرئيس التنفيذي لوكالة ضمان الاستثمار متعدد الأطراف، التابعة لمجموعة البنك الدولي، هيروشي ماتانو، أن البنك الدولي يعتزم استخدام ضمانات لاستقطاب المزيد من التمويلات الدولية صوب المغرب.

فيديو: ملياردير يتجول خارج كبسولة “سبيس إكس” في الفضاء

خاض رائدا فضاء من كبسولة تابعة لشركة سبيس إكس أول تجربة سير في الفضاء عبر …

-2030

توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونظيرتيها الإسبانية والبرتغالية

جرى، مساء الأربعاء، التوقيع على بروتوكول تعاون بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والجمعية الإسبانية للصحافة …