رضيعة إسبانية اسمها من 25 كلمة

يواجه فرناندو فيتزجيمس ستيوارت، الدوق الـ17 لمنطقة غرناطة في إسبانيا، مشكلة في تسجيل اسم ابنته الرضيعة المكون من 25 كلمة بالسجل المدني لأنه يفوق عدد الكلمات المسموح بها بحسب قوانين التسجيل المدني في إسبانيا التي تحظر أن يتجاوز الاسم أربع كلمات «اسم مركب واحد واسمين آخرين».
وأطلق فرناندو وزوجته صوفيا بالازويلو، على طفلتهما الثانية، اسم «صوفيا فرناندا دولوريس كايتانا تيريزا أنجيلا دي لا كروز ميكايلا ديل سانتيسيمو ساكرامنتو ديل بيربيتو سوكورو دي لا سانتيسيما ترينيداد واي دي تودوس لوس سانتوس».
وقال الدوق: «أطلقنا هذا الاسم على ابنتنا تكريماً لدوقة ألبا الراحلة، ولأفراد آخرين في الأسرة الملكية».
وأضاف: «كان اختيارنا للاسم الأول، صوفيا تكريماً لوالدتها وجدتها صوفيا باروسو، واسمها الثاني فرناندا، على اسمي، وكذلك عمها الأكبر فرناندو مارتينيز من إيروجو، ماركيز سان فيسنتي ديل باركو».
سيؤخذ في التسجيل بالاسم الأول للطفلة، على الرغم من أنه لا يجوز تسجيل أكثر من اسم مركب واحد، ولا أكثر من اسمين آخرين، وفقاً للمادة الثانية من قانون الأسماء والألقاب وترتيبها، بحسب ما نشرته الجريدة الرسمية للدولة.

اقرأ أيضا

بمشاركة المغرب.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

مزحة تتسبب في الموت الدماغي لأمريكي لا يجيد السباحة

تعرض شاب من ولاية لويزيانا الأمريكية لحادث مأساوي، بعدما دفعه أصدقاؤه إلى إحدى البحيرات، ليواجه …

الملك محمد السادس يستقبل مبعوث العاهل السعودي

و.م.ع استقبل الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، الأمير تركي بن محمد …