عائلة أمريكية تتخلى عن منزلها وتعيش في حافلة متنقلة (فيديو)

حولت عائلة أمريكية بمدينة فورث وورث بولاية تكساس الأمريكية، حافلة كبيرة إلى منزل منتقل، يعيشون داخله في حالة من السعادة.

عائلة «باتيريون»، تخلت عن منزلها الذي تبلغ مساحته 4100 قدم مربع، وقررت البدء في حياة جديدة على الطريق، إذ اشترت حافلة مدرسية كبيرًا مقابل 4000 دولار، وأجرت العديد من التعديلات عليه، حتى تحول إلى منزل يمكن العيش داخله، بحسب «Insider».

جيف باتيريون، الأب، روى أنّ المرحلة الأولى من تحويل الحافلة المدرسية إلى منزل متنقل، تكلفت ما يقرب من 35 ألف دولار، واستمرت الأسرة عامين تقريبًا للتحول من المنزل إلى الشارع: «غيرنا الأتوبيس دون الاستعانة بالعمال».

خلال ساعات الليل، كانت أسرة «باتيريون» تذهب لإجراء التعديلات والعمل على الحافلة ، وأيضًا أيام العطلات، وغيرت الأسرة جدران وسقف الحافلة بالكامل، ليصبح جاهزًا للعيش داخلها، وبدأت بالتفكير في طرق جديدة لإضافة مساحة إلى منزلهم الجديد: «استغلينا المساحات ووضعنا خططا وتصاميم، تظهر المنزل الجديد بشكل واسع».

آنا باتيريون، الزوجة، قالت: «ابنتنا الكبرى تبلغ من العمر 11 عامًا، وهي طويلة جدًا، ولم تعد مساحتها كافية بعد الآن، عندها بدأنا في الحصول على فكرة دمج المنزل الصغير مع حافلتنا، وسعنا السقف كي تستطيع العيش، كنا بحاجة إلى إضافة مساحة أكبر، فوضعنا باب الحافلة في المنتصف، وبدأنا في إضافة المزيد من القطع الخشبية والأثاث لتوسيع الأتوبيس».

غرفة صغيرة في أعلى الحافلة، صممتها العائلة لتنام فيها الطفلتان، وهما ريا 11 عامًا، وجيادا 9 أعوام، وتتكون المنطقة في الطابق العلوي من غرفتي نوم مفروشتين بالسجاد، ومجاورتين لمنطقة لعب في المنتصف، تلهو فيها الطفلتان، وللصعود إلى الطابق العلوي، عليهما تسلق درجات السلم.

تقود الأسرة أيضًا، المنزل المتنقل في أماكن عديدة، مما يسمح لطفلتيهما بتعلم أشياء جديدة ورؤيتها في أثناء التواجد داخل المنزل وفي غرفتهما الصغيرة بالأعلى، وهي طريقة جديدة للتعلم تتبعها الأسرة السعيدة: «إنهما تشاهدان الأشياء التي تتعلماها في المدرسة، تريان أشياء لا يستطيع معظم الأطفال رؤيتها، منذ فترة، كان عليهما تعلم البراكين، وسافرنا إلى حقل بركاني، لمدة شهر أو نحو ذلك، عشنا في حقل بركاني وسافرنا عبره وتمكنا من رؤية العشرات من البراكين وتأثيرها على البيئة وكل شيء حولنا».

أنفقت الأسرة إجمالي 50 ألف دولار لتجديد الحافلة وتحويلها إلى منزل: «رغم الأموال التي دفعناها، إلا أنّ الأمر يستحق كل قرش لأنه ساعدنا على تحقيق أحلام ابنتينا، شعار عائلتنا هو حقق الحلم وتجاوز العقبات».

اقرأ أيضا

نجاة عائلة بأعجوبة من انفجار سيجارة إلكترونية

 إلى رماد في بريطانيا بعدما انفجرت سيجارة إلكترونية نسيتها مالكتها موصولة بالكهرباء. وكانت البريطانية هانا …

مدن المملكة تستقبل الدورة 20 لمناورات “الأسد الإفريقي”

تنظم القوات المسلحة الملكية والقوات المسلحة الأمريكية، بشكل مشترك، من 20 إلى 31 ماي الجاري، …

2024_5_10_19_0_59_115

“البدايات”.. أول تعاون فني بين بسمة بوسيل وطليقها تامر حسني

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، مساء أمس الجمعة، أول أغنية رسمية لها بعنوان “البدايات”، وذلك …