السجن 30 عاما للممثل الأميركي داني ماسترسون بتهمة اغتصاب امرأتين

دانت المحكمة العليا في لوس أنجليس، الممثل الأمريكي داني ماسترسون، بالسجن 30 عاماً بتهمة اغتصاب امرأتين قبل عقدين من الزمن، بعد سماع أقوالهما حول الصدمة التي تعرضتا لها والمعاناة التي سببتها الذكريات المؤلمة في السنوات التي تلت ذلك.

ومثل الممثل المعتقل منذ ماي الماضي أمام المحكمة مرتدياً بدلة، إذ شاهد المرأتين دون أي رد فعل واضح أثناء حديثهما.

وقالت المرأتان اللتان أدتا شهادتهما إلى إدانة ماسترسون، إنه في عام 2003 قدم لهما المشروبات ثم أصيبتا بالدوار أو أغمي عليهما قبل اغتصابهما بعنف.

وبعد فشل هيئة المحلفين الأولية في التوصل إلى أحكام بشأن ثلاث تهم بالاغتصاب في دجنبر 2022 وإعلان بطلان المحاكمة، أعاد المدعون محاكمة ماسترسون في جميع التهم الثلاث في وقت سابق من هذا العام.

وتنازل ماسترسون عن حقه في التحدث قبل الحكم عليه، ولم يكن لديه أي رد فعل واضح بعد قرار القاضي، ولا العديد من أفراد عائلته الجالسين بجانبه، وبكت زوجته الممثلة بيجو فيليبس في بداية الجلسة.

وحكم القاضي على الممثل بعد رفض طلب الدفاع بإجراء محاكمة جديدة تمت مناقشته في وقت مبكر صباح الخميس، وكانت العقوبة هي الحد الأقصى الذي يسمح به القانون، وهذا يعني أن ماسترسون سيكون مؤهلا للحصول على الإفراج المشروط بعد أن يقضي 25 عاماً ونصف، ولكن يمكن أن يسجن مدى الحياة.

 

 

اقرأ أيضا

حموشي يجري مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان

أجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، خلال الأسبوع الجاري، مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان، خصوصا المدير العام للشرطة الوطنية فرانسيسكو باردو بيكيراس، والمفوض العام للاستعلامات أوخينيو بيرييرو بلانكو.

جدل لقاح أسترازينيكا.. بايتاس: الحكومة لا تتهرب من النقاش

قال مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، إن الحكومة لا تتهرب من تقديم أجوبة أمام البرلمان بخصوص الجدل القائم حول تداعيات لقاح أسترازينيكا.

عامل بناء ينجو من الموت بأعجوبة بعدما اخترق جسم معدني جسده

نجا برازيلي، 57 عاماً، من الموت بأعجوبة، بعد أن تعرض لحادث غريب أثناء عمله في …