للتأكد من جنس الجنين.. يبقر بطن زوجته الحامل

بعد محاكمة امتدت 4 أعوام، قضت محكمة الجنايات في ولاية أوتار براديش الهندية بالمؤبد لهندي بقر بطن زوجته الحامل بالمنجل، للتأكد من إنجابها الصبي “المنتظر”.

وطيلة 22 عاماً كان بانا لال في خلاف مستمرة مع زوجته التي أنجبت 5 بنات،  فيما كان يحلم بـذكر،  يرث اسمه.

وتدخلت أسرة الزوجة أنيتا لإقناعه بالتوقف عن الاعتداء على زوجته، بعد أن وصل الأمر إلى التهديد بتطليقها والزواج من أخرى لتحقيق حلمه.

وفي شتنبر 2020، تشاجر مع زوجته على جنس الجنين، عندما  كانت حاملاً به بالشهر الثامن، فهدّد بفتح بطنها للتأكد من إنجاب صبي، وعندما قاومته هاجمها بالمنجل وبقرها، وتركها أرضاً بعدما اكتشف أن الجنين  كان ذكراً، لكنه قتله أيضاً بيديه بعدما أصيب بنوبة هلع.

وتقدمت الزوجة إلى القضاء لطلب معاقبة، زوجها، وأبلغت المحكمة بأنّ الجرح كان عميقاً جداً، لكن شقيقها القريب من منزلها نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب، بعد فرار الزوج.

ووفق التحقيقات حسب موقع “أن دي تي في” الهندي، اتهم بان لال زوجته أنيتا بالكذب، وزعم أمام المحكمة أنها تعمدت جرح بنفسها لأنه كان في نزاع على الملكية مع إخوتها، وأنها قتلت طفله الذي كان يحلم به.

اقرأ أيضا

نقابة تنتفض ضد تقسيم موظفي التعليم العالي في النظام الأساسي

عبرت النقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية، عن رفضها تقسيم هيئات موظفي التعليم العالي بالنظام الأساسي.

مصليات ومساجد المملكة تستقبل المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى

أدى‭ ‬جموع‭ ‬المصلين‭ ‬من‭ ‬المواطنين، صباح اليوم الإثنين ‬صلاة‭ ‬عيد‭ ‬الأضحى‭ ‬المبارك،‭ ‬في‭ ‬مصليات‭ ‬العيد‭ …

فيديو.. عجل هارب يحطم السيارات ويعطل المرور في القاهرة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق هروب عجل في شارع التسعين بمنطقة التجمع …