الهند.. عامل شجاع يمنع كارثة داخل محطة للوقود (فيديو)

نجح عامل داخل محطة للوقود بمدينة حيدر آباد الهندية في منع كارثة محققة، بعدما أمسكت النيران بشاحنة لنقل البضائع فور دخولها للمكان.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحادث الذي وقع الأحد، وسجلته كاميرات المراقبة، حيث نشبت النيران بالشاحنة عقب دخولها إلى المحطة للتزود بالوقود.

وقفز السائق من شاحنته وجرى مبتعداً وهو نفس ما فعله عدد من موظفي المحطة، فيما أمسك العامل بمطفأة الحريق واقترب من الشاحنة وبدأ في محاولة السيطرة على النيران قبل امتدادها لخزانات الوقود.

وفكر أحد العمال في مساعدة زميله بتزويده بمطفأة ثانية، فيما وقف اثنين من الموظفين يراقبون الموقف، قبل أن يغادر أحدهما المكان.

واستمر العامل الشجاع في مقاومة الحريق مستعيناً بالمطفأة التي ألقاها زميله، في حين قرر زميله الانضمام إليه ومساعدته على إطفاء النار والتأكد من عدم وجود أي نيران ممتدة للنيران، قبل أن ينضم إليهما شخص ثالث.

وحظى عامل محطة الوقود بإشادة رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بتكريمه لشجاعته، فيما استنكر البعض رد فعل باقي زملائه الذين تخلوا عنه وتركوه يواجه النيران بمفرده.

اقرأ أيضا

نقابة تنتفض ضد تقسيم موظفي التعليم العالي في النظام الأساسي

عبرت النقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية، عن رفضها تقسيم هيئات موظفي التعليم العالي بالنظام الأساسي.

مصليات ومساجد المملكة تستقبل المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى

أدى‭ ‬جموع‭ ‬المصلين‭ ‬من‭ ‬المواطنين، صباح اليوم الإثنين ‬صلاة‭ ‬عيد‭ ‬الأضحى‭ ‬المبارك،‭ ‬في‭ ‬مصليات‭ ‬العيد‭ …

فيديو.. عجل هارب يحطم السيارات ويعطل المرور في القاهرة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق هروب عجل في شارع التسعين بمنطقة التجمع …