لص حاول سرقة هاتف من نافذة قطار.. فعوقب عقابا لن ينساه (فيديو)

نوفل الباهي
منوعات
نوفل الباهي2 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
لص حاول سرقة هاتف من نافذة قطار.. فعوقب عقابا لن ينساه (فيديو)

تعلّم لص درسًا قاسيًا سيتذكره طوال حياته، بعدما حاول انتزاع هاتف محمول من أحد ركاب القطار عبر النافذة، ولكن انتهى به الأمر متدليًا في الخارج.

وثق مقطع فيديو الواقعة الصادمة، التي ظهر فيها اللص المتدلي من القطار المتحرك في الهند، بعد أن فشل في الهرب بمحاولته اختطاف الهاتف.

وبحسب تعليق الفيديو، فإن الرجل حاول السرقة من القطار المتحرك، لكن الراكب اليقظ الجالس داخل المقصورة أمسكه بيده مما تركه معلقًا بجوار النافذة، كما أمسك به ركاب آخرون، وتركوه متدليًا من القطار المتحرك حتى أثناء محاولته التحرر.

وتم جر اللص لمسافة كيلومتر واحد قبل أن ينقذه شركاؤه المزعومون. وفي الوقت نفسه، سجل ركاب آخرون مقطع فيديو للحادث وشاركوه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي حادثة مشابهة عام 2022، حاول لص في ولاية بيهار الهندية خطف هاتف أحد الركاب من خلال النافذة أثناء القطار توقفت في محطة صاحببور كمال. لكن الركاب المنبهين أمسكوا به من ذراعه وأمسكوا به عندما غادر القطار المحطة. واستغرقت رحلته حوالي 10 كيلومترات، وتم إطلاق سراحه أخيرًا عندما اقترب القطار من خاغاريا. وقال سكان محليون للصحفيين إنه هرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق