تتشاركان برأسين وقلبين.. ضجة حول زواج أشهر توأم ملتصق في العالم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور زفاف التوأم الأمريكي الملتصق آبي وبريتاني هنسل من جوش بولينغ، وهو ممرض ومحارب قديم في الجيش.
وتعد آبي وبريتاني من أشهر التوائم في العالم، ولكل منهما رأس وقلب منفصل لكن جسديهما ملتصقان وتتشاركان في الساقين والذراعين.
وتعود الصور ليوم الزفاف، الذي أقيم في عام 2021، لكنه بقي سراً لفترة طويلة، حتى تم تداول الصور حديثاً. كما أظهر مقطع فيديو يعتقد أنه تم التقاطه من قبل أحد الضيوف التوأم والعريس يستمتعان بالرقص بفستان زفاف مشترك.
ووفقاً للطبيب المتخصص في حالتهن، قال: إن التوأم بإمكانهما الزواج والإنجاب بشكل طبيعي مثل أي امرأة، لكن المشكلة تكمن بأنه من غير الواضح من ستكون والدة الطفل الحقيقية من الناحية القانونية.
وتخرجت آبي وبريتاني هنسل من جامعة بيثيل، وهما من مدينة مينيسوتا الأمريكية، كما حصلتا على وظيفة كمدرستين في مدرسة ابتدائية في مادة الرياضيات، وعلى الرغم من حصولهما على شهادتين لممارسة مهنة التدريس، إلا أن الأمر يختلف عندما يتعلق بالنواحي المالية، إذ تعاملان كشخص واحد.
وتعلمت كل منهما من الصغر كيفية تنسيق حركة الجسم الذي يتألف من رئتين لكل منهما وقلبين ومعدتين، وكبد، وأمعاء كبيرة واحدة، وجهاز تناسلي واحد، إذ تتحكم آبي في الجانب الأيمن في حين تتحكم بريتاني في الجانب الأيسر.
إضافة إلى ذلك توجد اختلافات بينهما في طول الجسد، حيث يبلغ طول آبي 1.57 متر، في حين يصل طول بريتاني الى 1.47 متر، وتضطر بريتاني إلى الوقوف على أطراف قدمها لإحداث توازن في جسدهما.
ودأبت آبي وبريتاني على الاتفاق في شتى الأمور، بدءاً من الطعام ومروراً بحياتهما الاجتماعية وحتى اختيار الملابس التي ترتديانها.
وأسر التوأم العالم للمرة الأولى في عام 1996 عندما ظهرتا في برنامج الإعلامية أوبرا وينفري وعلى غلاف مجلة «لايف».
ومنذ ذلك الحين، كانتا تعيشان حياة هادئة وطبيعية مع عائلتهما، وابتعدتا عن أضواء وسائل الإعلام حتى وافقتا على الظهور في فيلم وثائقي عندما بلغتا الـ16 من العمر.
وأذهل التوأم الأطباء بقدرتهما المذهلة على التنسيق أثناء العزف على البيانو وممارسة الرياضة، ولكل منهما سيطرة على جانب واحد من الجسم، حيث تتحكم آبي في الجانب الأيمن وبريتاني في الجانب الأيسر.

اقرأ أيضا

الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلادهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري الأول، ودوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا بسلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من الـ22 إلى 27 يونيو الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

بالفيديو.. بدر رامي يوجه رسالة شكر للملك.. ويعد جمهور موازين بالعديد من المفاجآت في حفله

وجه الفنان السوري بدر رامي، في ندوة صحافية أقيمت أمس السبت، بأحد فنادق مدينة الرباط، رسالة شكر للملك محمد السادس، والقائمين على مهرجان موازين إيقاعات العالم.