أمريكي غائب في الواقع الافتراضي أثناء مراسم زواجه

أثار الأمريكي جاكوب رايت، مهندس برمجيات، من ولاية يوتا، الجدل بموقع التواصل الاجتماعي إكس «توتير سابقاً»، بعد أن تداول رواده، صورة زفافه وهو يرتدي سماعة للواقع الافتراضي «نظارة أبل فيجين برو»، ومنغمساً في عالم آخر، ويده تلوح في الهواء، أثناء إجراء مراسم عقد قرانه، وعروسته كامبري رايت واقفة بجانبه حاملة باقة ورود، يبدو عليها الانزعاج من تصرفه.

نظارة أبل فيجين برو، سماعة للواقع الافتراضي، حيث تُدمج الوسائط الرقمية مع العالم الحقيقي، ويتحكم المستخدمون فيه باستخدام أصواتهم وأيديهم وعيونهم، للتفاعل مع النظام.

وقالت كامبري رايت: «بدا جاكوب، مثيراً للسخرية، وغريباً، خصوصاً عندما يكون مرتدياً السماعة، التي اشتراها بعد أيام قليلة من إطلاقها، وأقنعني للسماح له بارتدائها أثناء المراسم».

وأضافت: «كان عليّ أن أراقبه خلال جلسة التصوير، حتى لا يحاول ارتداءها».

وتباينت ردود أفعال رواد موقع التواصل، وواجه رايت نقداً لاذعاً، ورد فعل عنيفاً، بسبب قراره ارتداء النظارة خلال هذا اليوم المميز، وعلق أحد المستخدمين قائلاً: «ما هي سياسة إرجاع الأزواج؟»، في حين عقب آخر: «أوراق الطلاق قيد الإعداد».

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.