أمريكي غائب في الواقع الافتراضي أثناء مراسم زواجه

أثار الأمريكي جاكوب رايت، مهندس برمجيات، من ولاية يوتا، الجدل بموقع التواصل الاجتماعي إكس «توتير سابقاً»، بعد أن تداول رواده، صورة زفافه وهو يرتدي سماعة للواقع الافتراضي «نظارة أبل فيجين برو»، ومنغمساً في عالم آخر، ويده تلوح في الهواء، أثناء إجراء مراسم عقد قرانه، وعروسته كامبري رايت واقفة بجانبه حاملة باقة ورود، يبدو عليها الانزعاج من تصرفه.

نظارة أبل فيجين برو، سماعة للواقع الافتراضي، حيث تُدمج الوسائط الرقمية مع العالم الحقيقي، ويتحكم المستخدمون فيه باستخدام أصواتهم وأيديهم وعيونهم، للتفاعل مع النظام.

وقالت كامبري رايت: «بدا جاكوب، مثيراً للسخرية، وغريباً، خصوصاً عندما يكون مرتدياً السماعة، التي اشتراها بعد أيام قليلة من إطلاقها، وأقنعني للسماح له بارتدائها أثناء المراسم».

وأضافت: «كان عليّ أن أراقبه خلال جلسة التصوير، حتى لا يحاول ارتداءها».

وتباينت ردود أفعال رواد موقع التواصل، وواجه رايت نقداً لاذعاً، ورد فعل عنيفاً، بسبب قراره ارتداء النظارة خلال هذا اليوم المميز، وعلق أحد المستخدمين قائلاً: «ما هي سياسة إرجاع الأزواج؟»، في حين عقب آخر: «أوراق الطلاق قيد الإعداد».

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.