زواج عبر “شات جي بي تي”

تمكن الروسي ألكسندر زادان من التعرف على شريكة حياته بعد أن طلب من تطبيق «شات جي بي تي» أن يعثر له على شريكة حياته ليتزوج ويستقر بعدها.
وطلب زادان من «شات جي بي تي» تصفية الآلاف من الملفات الشخصية للمرشحات عبر الإنترنت واعتمد على نصائحه في العثور على الشريكة المثالية لتكون زوجته، وأثارت قصة زادان، التي تم سردها من خلال سلسلة من المنشورات على موقع «إكس» جدلاً ساخناً حول أخلاقيات استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي للعثور على الحب عبر الإنترنت، وبينما يعترف الشاب البالغ من العمر 23 عاماً أن قصته يمكن أن تغير نظرة الآخرين عبر الإنترنت للتعارف، أشار إلى أن «شات جي بي تي» له حدوده.
وبدأ شات جي بي تي يراجع 5239 ملفاً شخصياً قدمها له الشاب لإزالة الملفات التي شعر أنه لن ينقر عليها بناءً على عدد من المرشحات.
وقال ألكساندر: «إن الأمر استغرق حوالي 120 ساعة من العمل للوصول بأداة الذكاء الاصطناعي إلى المستوى الذي كان راضياً عنه، وللقيام بذلك، قام بتغذية محادثاته السابقة مع الفتيات، والتحدث عن طفولته ووالديه وأهدافه وقيمه والتواريخ، لتقييم مدى ملاءمة كل مرشح لعلاقة طويلة الأمد، وإعداد التحقق من صحة الاستجابة، ومراقبة الأداة قدر الإمكان إذ في إحدى المرات حدد «شات جي بي تي» موعداً مع فتاة دون إخطاره بذلك، ما أدى إلى اضطرار الفتاة إلى انتظاره لأكثر من ساعة ونصف، بينما في مرة أخرى حدد موعداً بحديقة بيتسا في العاصمة موسكو، وهي غابة كانت مسرحاً لجريمة «قاتل متسلسل» بإلقاء جثث ضحاياه في العقد الأول من القرن 21»، وتمكن الشاب من العثور على الفتاة كارينا وتزوجها.

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.