قتلت شقيقتها رمياً بالرصاص بسبب تصوير فيديو على “تيك توك”

تبحث الشرطة في إقليم البنجاب بوسط باكستان، عن فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً، متهمة بإطلاق نار على شقيقتها الصغرى، ما أسفر عن مقتلها أثناء تسجيلها مقطع فيديو على تيك توك.

ووقع الحادث في قرية صغيرة في منطقة جوجرات في إقليم البنجاب، يوم الجمعة الماضي، وتكتمت الأسرة على الأمر في البداية، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وتشير تفاصيل الواقعة إلى أن الشقيقة الكبرى البالغة من العمر 19 عاماً تشاجرت مع شقيقتها البالغة من العمر 14 عاماً بسبب تصوير مقطع فيديو على تطبيق تيك توك. ونقلت الأسرة الفتاة إلى المستشفى لكنها لقيت حتفها متأثرة برصاصة قاتلة أصابت رقبتها.

من جانبه، قال محمد نصير، من شرطة ساراي الامجير والذي يحقق في القضية، الاثنين، إنه «يبدو أن إطلاق النار كان حادثاً، ولكن سيكون من السابق لأوانه التوصل إلى استنتاجات».

وأضاف نصير أن رجال الشرطة توجهوا إلى مسرح الجريمة وجمعوا الأدلة، متابعاً: «نبحث عن الفتاة المتهمة باطلاق النار على شقيقتها الصغرى».

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.