عجوز تركي يقتل 5 من جيرانه بسبب الضوضاء

نوفل الباهي
منوعات
نوفل الباهي28 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عجوز تركي يقتل 5 من جيرانه بسبب الضوضاء

أقدم عجوز تركي على قتل 5 من جيرانه؛ بسبب انزعاجه من الضوضاء التي يصدرها أطفالهم أثناء اللعب.

وألقت شرطة أنقرة القبض على تحسين أنسور، بعد قتله 5 أفراد من عائلة تورجوت التي سكنت الشقة التي تعلوه، بعدما لم يتمكن من النوم ليلة ارتكاب الجريمة، لشدة الضوضاء.

وكشف أنسور، خلال التحقيقات، أنه لا يتذكر كل تفاصيل جريمته، لكنه يعاني منذ انتقال جيرانه للعيش في الشقة بالطابق الذي يعلوه، بسبب استمرار لعب أطفالهم، وإحداثهم للضجيج، الذي اشتكى منه كثيراً من دون أي استجابة من الأبوين، وفقاً لموقع «إن تي في».

وأوضح المتهم أنه أصبح أقل تحملاً لإزعاج جيرانه منذ وفاة زوجته العام الماضي، وليلة الحادث فقد أعصابه وحمل سلاحه و15 رصاصة، تحسباً لاحتدام الخلاف مع جاره.

وقال: إن أطفال جاره كانوا يلعبون بالكرة في غرفة المعيشة، واشتكى لجاره من عدم قدرته على النوم؛ بسبب الضجيج الذي يحدثه أطفاله، لكن الأخير استنكر طلبه، وسأله «ألا ينبغي أن يلعب أطفالي بالكرة؟»

وأشار تحسين أنسور إلى فقدانه لأعصابه بعد سماع رد جاره، ليبدأ في إطلاق النار على الجميع، مؤكداً أنه لا يعرف إذا كان قد قتل الأطفال بالفعل، ولا يتذكر بأنه أطلق النار عليهم، لكنه يدرك أنه كان غاضباً منهم، وأنه قتل البالغين المتواجدين بالمنزل.

وأعرب المتهم عن ندمه على ارتكاب الجريمة، قائلاً: «لقد ذهبت إلى منزلهم، بسبب الضوضاء التي يصدرها الأطفال، وأنا آسف جداً لوقوع هذا الحادث».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق