اعتقال لص تظاهر بأنه تمثال لعرض الأزياء

قالت الشرطة في العاصمة البولندية وارسو إنها ألقت القبض على رجل تظاهر بأنه تمثال لعرض الأزياء أمام أحد المحال في مركز تجاري قبل أن يقوم بسرقة المحل بعد الإغلاق. وأضافت الشرطة في بيان «وقف رجل عمره 22 عاماً يمسك بحقيبة في يده من دون حراك، متظاهراً بأنه تمثال عرض للملابس أمام نافذة أحد المحال» وتابعت «حاول بطريقته تلك تجنب اكتشافه عن طريق الكاميرات».

وقالت الشرطة إنه بعد إغلاق أبواب المركز التجاري سرق في إحدى المرات محل مجوهرات.

وذكرت الشرطة أنه في مرة أخرى دخل إلى مطعم ليأكل قبل أن يتوارى أسفل الستائر الدوارة عند مدخل محل لتبديل ملابسه بأخرى جديدة. وعاد بعد ذلك ليتناول المزيد من الطعام. لكن أحد أفراد الأمن اكتشف أمره في النهاية واستدعى الشرطة.

وبحسب ما أفادت الشرطة فإن الرجل متهم أيضاً بسرقة مركز تجاري آخر حيث أخذ أموالاً من ماكينة محاسبة الزبائن وحاول سرقة أشياء أخرى بعد الإغلاق. ويواجه المشتبه فيه عقوبة قد تصل إلى السجن 10 سنوات.

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.