مصرع شابة صدمتها طائرة أثناء عملها

لقيت سيدة أمريكية تبلغ من العمر (27 عاماً) حتفها بطريقة غريبة، بعد أن صدمها جناح طائرة، بينما كانت تعمل على آلة جز العشب في مطار بولاية أوكلاهوما.
وكانت سامانثا هايز، تعمل على جزّ الأعشاب في مطار بأوكلاهوما مخصص للطائرات الصغيرة، عندما صدمتها طائرة من نوع «بانانزا أي 36».
ووفقاً لصحيفة «ديلي ستار» البريطانية، فإن الطيار جيمس باكستر كان يقود الطائرة نحو مدرج الهبوط بمطار مدينة بروكن بو عندما لاحظ وجود هايز وهي تعمل على آلة جزّ العشب على مقربة من المنطقة المخصصة للهبوط.
وحاول باكستر تجنب الارتطام بهايز، إلا أن جناح الطائرة صدم رأسها، الأمر الذي تسبب في وفاتها، بحسب بيان لشرطة ولاية أوكلاهوما.
وأعلنت السلطات وفاة هايز في مكان الحادث، متأثرة بجروح بليغة في الرأس، علماً بأن المطار لا يتمتع بوجود فريق خاص يتولى مهمة مراقبة الحركة الجوية.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. بدر رامي: محسن صلاح الدين فنان قريب من لوني الغنائي.. وسعد لمجرد “ستار” يغني للكبار

أدى الفنان السوري بدر رامي موالا مغربيا أمام نساء ورجال الصحافة والإعلام، في ندوة صحافية أقيمت أمس السبت، على هامش مشاركته في الدورة الـ19 من مهرجان موازين إيقاعات العالم.

وفد فلسطيني رفيع يزور المملكة

يبدأ وفد فلسطيني غدا الاثنين، زيارة للمملكة المغربية تستمر إلى غاية 28 يونيو الجاري، بدعوة من وكالة بيت مال القدس الشريف.

الرباط تحتضن ملتقى دولي حول حماية التراث الثقافي

تنظم اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني، بتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل، الثلاثاء المقبل بالرباط، …