مشاهد “مقززة” داخل ثكنة عسكرية أمريكية تثير جدلا (فيديو)

ذكرت وسائل إعلام غربية أن الآلاف من العسكريين في الولايات المتحدة يضطرون إلى العيش في ظروف مريعة في ثكنات قذرة مغطاة بالعفن وتغمرها مياه الصرف الصحي.

ويضطر الآلاف من العسكريين في الولايات المتحدة إلى العيش في ظروف رهيبة في ثكنات قذرة مغطاة بالعفن وتغمرها مياه الصرف الصحي، حسبما ذكر موقع “بيزنيس إنسايدر” نقلاً عن تقرير للحكومة الأمريكية.

في إحدى المنشآت، يكون الأفراد العسكريون مسؤولين عن تنظيف النفايات البيولوجية التي قد تبقى في الثكنات بعد الانتحار، حسبما ذكره موقع “بزنس إنسايدر”.

وأشار التقرير إلى أن ثكنات القوات المسلحة للولايات المتحدة كانت في حالة مريعة، العفن في كل مكان، والأرضيات قذرة، وتفشي الحشرات والآفات الأخرى، والمجاري الفائضة، والمياه البنية القذرة الجارية من الأنابيب.

وأشار الصحفيون أيضًا إلى أن العيش في مثل هذه الظروف يؤثر على الصحة العقلية للمقاتلين، مما يسبب نوبات الهلع أوالجنوح لتعاطي المخدرات، مما قد يقوض فعاليتهم القتالية.

اقرأ أيضا

عطل يحول طائرة إلى “فرن” يحاصر الركاب

واجه ركاب طائرة متجهة من تركيا إلى ألمانيا أوقاتاً عصيبة، بعدما حوصروا داخل المقصورة في …

البرلمان الإفريقي يعقد دورته العادية ويناقش أنظمة التعليم بالقارة

يعقد البرلمان الإفريقي، الهيئة التشريعية للاتحاد الإفريقي، دورته العادية الثالثة من الولاية التشريعية السادسة، من 24 يونيو الجاري إلى 5 يوليوز بمقر المؤسسة في ميدراند بجنوب إفريقيا.

جمع جلود الأضاحي عادة موسمية تكرس موروث عيد الأضحى بالمملكة

تنشط عدة مهن موسمية بل وعادات لعيد الأضحى، تشهدها مجموعة مدن مغربية. وتعرف تجارة جمع …