ثلج مشوي.. وجبة صينية

نوفل الباهي
منوعات
نوفل الباهي9 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ثلج مشوي.. وجبة صينية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الصيني «ويبو» مقطع فيديو لشخص يشوي مكعبات الثلج ويتبلها بالصلصات والتوابل، كوجبة خفيفة شائعة في شوارع الصين، تُقدّم في أيام الصيف الحار لتلطيف الجو. واشتهر كشك للطعام بشارع نانتشانغ بمقاطعة جيانغشي الصينية بهذه الوجبة الخفيفة الغريبة، حيث يقوم بطهي مكعبات كبيرة من الثلج على شواية مفتوحة، وتُتبل بالصلصات والتوابل قبل تقديمها على طبق، وهو ما يبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة في أيام الصيف الحارة، خاصة أنه يقدّم مجاناً.

وتمكنت وسائل الإعلام الإخبارية الصينية، بعد انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، من تعقّب صاحب كشك الطعام ومعرفة المزيد عن طبقه الشعبي، وعلى ما يبدو أن الرجل جاء بفكرة الثلج المشوي في يوم حار، على أنها وسيلة لتلطيف درجات الحرارة العالية على الناس، والتي بدأت في صورة مزحة، لكن انتهى الأمر بحب الناس له، لذلك استمر في صنعه، وعلى الرغم من أن هذا الطعام الغريب لا يكلف شيئاً فإنه يتعين على الراغبين في تجربته طلبه مسبقاً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق