فرنسيون يعتبرون رحيل كوركوف خسارة لهم

قامت المجلة الرياضية المختصة في كرة القدم ”فرانس فوتبول”، باستطلاع حول الناخب الوطني الجزائري الجديد الفرنسي كريستيان كوركوف، حيث اعتبر العديد من المشاركين في التصويت، والذين بلغ عددهم 1661 مصوّتا، من بينهم 82 في المائة رحيل التقني الفرنسي خسارة كبرى للكرة الفرنسية، بينما اعتبر نسبة 18 في المائة فقط، أن رحيله غير مؤثر.
ويحتل كوركوف مكانة كبيرة في الكرة الفرنسية، رغم سجله الخاوي من الألقاب، حيث ملك قلوب عشاقه من خلال فلسفته الكروية المبنية على ضرورة تقديم أداء راق رفقة فريقه السابق، عندما تولى كوركوف منصب مدرب مساعد لفريق نادي لوريون.
وتسحى الاتحادية الجزائرية لكرة اقدم من خلال التعاقد معه، لرفع مستوى اللاعبين المحليين، وكذا تكوين منتخب أولمبي في المستوى من أجل التأهل إلى أولمبياد ري ودي جانيرو بالبرازيل عام 2016، إضافة إلى الاستفادة منه في المديرية الفنية الوطنية. ويظل السؤال المطروح هل بإمكان أستاذ الرياضيات كوركوف، النجاح في تجسيد أهداف الفاف، المتمثلة في الذهاب بعيدا في دورتي كأس أمم إفريقيا 2015 و2017 بالمغرب وليبيا على التوالي، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *