الرئيسية / رياضة / رئيس برشلونة: “نود أن ينهي نيمار مسيرته مع الفريق”
Neymar JR

رئيس برشلونة: “نود أن ينهي نيمار مسيرته مع الفريق”

صرح رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جوسيب ماريا بارتوميو، أن كل محبي النادي الكاتلاني يريدون أن ينهي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مسيرته الكروية بالفريق.
وجاءت تصريحات بارتوميو في ظل الأخبار التي تم تداولها عن اهتمام فريق مانشستر يونايتد بضم النجم البرازيلي ذي 23 ربيعا، وأنه مستعد لتقديم مبلغ قياسي من أجل جلبه إلى ملعب أولد ترافورد.
بيد أن بارتوميو أكد أن الفريق الكتالاني ليس له النية للتخلي عن اللاعب الذي أصبح ركيزة مهمة في الفريق ويشكل ثلاثيا مرعبا مع كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز.
وقال بارتوميو في تصريحات لإذاعة كتالونيا: “لا نريد لنيمار أن يرحل عن البلوغرانا..إنه ما يزال صغير السن ونريده أن ينهي مسيرته الكرة في صفوف النادي”.
يذكر أن نيمار انتقل إلى البارصا عام 2013 قادما فريق سانتوس البرازيلي حيث فشل في البداية في التوقيع على عطاءات جيدة مع الفريق كما صاحب انتقاله جدل كبير حول القيمة الحقيقية للصفقة.

للمزيد: من مدرسة البارصا هدف بأسلوب ميسي
بيد أن النجم البرازيلي قدم أداء رائعا الموسم الماضي من خلال تسجليه 39 هدفا في 51 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف البطولات والكؤوس التي تنافس فيها، ليتوج مع البارصا برباعية تاريخية هي بطولة الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس عصبة الأبطال وكأس السوبر الأوروبية.