الرئيسية / رياضة / ريال مدريد: عفوا أرسنال..بنزيمة ليس للبيع
Benzema

ريال مدريد: عفوا أرسنال..بنزيمة ليس للبيع

بالرغم من توفر فريق ريال مدريد الإسباني على ترسنانة من النجوم في الخط الأمامي، إلا أن الفريق لا يبدو أنه مستعد للتفريط في أحد أهم دعاماته في المواسم الأخير، الفرنسي كريم بنزيمة.
فمنذ مدة وأكبر الفرق الأوروبية تترصد المهاجم الجزائري الأصل لضمه إلى صفوفها، بيد أن الريال رفض باستمرار تسريحه مهاجمه الفرنسي بالرغم من قبوله ببيع الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي كان شكل رأس الحربة الرئيسي في الفريق لمواسم متعاقبة.
ويحظى بنزيمة بتقدير وإعجاب جماهير ومسؤولي ريال مدريد، خصوصا وأنه بالرغم من كونه مهاجما، إلا أنه يتميز بخصلة لا توجد عادة لدى اللاعبين الذي يشغلون مركز الحربة، وهو إمداده زملائه في الخط الأمامي مثل كريستيانو رونالدوو وغاريث بايل بكرات عديدة مكنتهم من تسجيل الكثير من الأهداف.
هذا ما جعل بنزيمة مهمة داخل صفوف الفريق الملكي الذي ما يزال يقاوم إغراءات فريق أرسنال الإنجليزي ومدربه الفرنسي أرسين فينغر، الذي يبدو أنه مصر على جلب مواطنه لتعزيز كتيبة المدفعجية وترك بصماته داخل الفريق اللندني على شاكلة عدد من اللاعبين الفرنسيين المميزين يتقدمهم تيري هنري وروبير بيريس وسيلفان ويلتورد.

إقرأ المزيد: ريال مدريد يقترب من ضم نجم مميز

وتؤكد عدد من المنابر الإعلامية المتخصصة في الرياضة أن دور بنزيمة داخل الفريق وخصوصا الخط الهجومي مهم للغاية، وخصوصا وأن اللاعب يدفع زملاءه إلى اللعب أفضل نظرا للتفاهم الذي نسجه معهم خلال المواسم الفائتة، وهو ما يجعل تعويضه صعبا للغاية ويبدو معه من العسير إيجاد لاعب بمثل مواصفاته.