دونجا يفاجئ جماهير البرازيل بإعادة النجم الذهبي بعد تجاهل طويل

انضم كاكا لاعب وسط فريق أورلاندو سيتي الأمريكي على نحو غير متوقع إلى تشكيلة منتخب البرازيل لكرة القدم، لخوض مباراتين وديتين أمام كوستاريكا والولايات المتحدة.

وتم ضم اللاعب السابق لميلانو الايطالي وريال مدريد الاسباني والبالغ من العمر 33 عاما، عقب استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده لخوض كأس كوبا أمريكا 2015 ومن قبل كأس العالم 2014.

كما تم استدعاء لوكاس مهاجم باريس سان جيرمان وهالك لاعب زينيت سان بطرسبرج بينما تم اختيار لوكا ليما لاعب الوسط الشاب لفريق سانتوس ضمن المنتخب البرازيلي لأول مرة.

وستلعب البرازيل أمام كوستاريكا في نيوجيرزي في 5 سبتمبر المقبل قبل أن تتوجه إلى فوكسبورو بولاية ماساتشوستس لمواجهة المنتخب الأمريكي بعدها بثلاثة أيام.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. أبطال “مروكية حارة” يوجهون رسالة للمرأة المغربية

وجه الممثلون المغاربة فدوى الطالب وأيوب أبو النصر ومالك أخميس، أبطال الفيلم السينمائي الجديد "مروكية حارة"، رسالة خاصة للمرأة المغربية، علاقة مع فكرة العمل السينمائي الذي يخرجه هشام العسري.

توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل الملك محمد السادس، بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.

بركة يقود الاستقلال لولاية ثانية ويقدم وعودا بتوحيد الصف

جرى ليلة السبت الأحد، انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *