ميسي “سوبر مان” في كأس السوبر الأوروبي

اختير النجم ليونيل ميسي رجل مباراة نهائي السوبر الأوروبي، بعد أن سجل هدفين وكان وراء هدف التتويج باللقب، وأفلح الأسطورة الأرجنتيني في إحراز هدفين رائعين من ركلتين حرتين، لم تترك أي فرصة للحارس بيطو في التصدي لهما، كما شكل ميسي خطرا كبيرا على دفاع اشبيلية طيلة المباراة، وكان وراء الهدف الخامس والحاسم الذي أحرزه زميله بيدرو.

وعزز  ميسي رصيده من الألقاب، في مسيرته الكروية الحافلة بالتتويجات مع برشلونة، وفاز بـ25 لقبا: 7 ألقاب في الليغا و4 في دوري أبطال أوروبا و3 في كأس الملك و3 في السوبر الأوروبي و6 في السوبر الإسباني و2 في مونديال الأندية، ويحتل ميسي إلى جانب كل من إنييستا وتشافي المرتبة الأولى للنجوم الأكثر تتويجا في تاريخ الفريق.

في السوبر الأوروبي، نجح ميسي في التسجيل في ثلاث مناسبات، ويعتبر من أكبر هدافي المسابقة إلى جانب كل من راداميل فالكاو وبلوخين وجيرد ميلر، وأفلح ميسي في تسجيل 24 هدفا في مرمى اشبيلية خلال كل المباريات. وخلال المباراة، مرر ميسي 88 كرة صحيحة، أي بمعدل وصل إلى 87.5 بالمائة، وسدد على المرمى في 8 مناسبات.

شاهد الفيديو : أهداف نهائي السوبر برشلونة و اشبيلية 5-4

وأبدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، سعادته بتتويج فريقه ببطولة كأس السوبر الأوروبي علي حساب إشبيلية.

msii

اقرأ أيضا

الداخلة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 85 مرشحا للهجرة غير الشرعية

متابعة قدمت دورية في أعالي البحار تابعة للبحرية الملكية، اليوم الخميس، على بعد 380 كيلومترا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *