الرئيسية / رياضة / الشاوش : أتمنى أن تمنح لي الفرصة مثل الزاكي والطاوسي
04b2fb0c20704ee574d65a8e5146af80

الشاوش : أتمنى أن تمنح لي الفرصة مثل الزاكي والطاوسي

عبر الدولي المغربي السابق محمد الشاوي عن رغبته في تدريب المنتخب الوطني المغربي، مؤكدا على أن امكانياته ومؤهلاته كلاعب سابق وكمدرب حالي تؤهله لتدريب أي منتخب وأي فريق في العالم، نظرا لتوفره على ديبلوم احترافي في التدريب، حصل عليه من الاتحاد الاوربي لكرة القدم.
وأضاف الشاوش لاعب المنتخب الوطني سابقا، في تصريح خاص لموقع “مشاهد” أن تجربته الميدانية في كرة القدم، لمدة 10 سنوات مع فرق مختلفة (نادي أبويل نكواس وفريق ليماسول القبرصي، شبان فريق إيستر الفرنسي)، تمنحه الثقة لتولي مسؤولية تدريب المنتخب المغربي،إذا ما منحت له الفرصة، متمنيا أن تعطى له الفرصة مثل بادو الزاكي ورشيد الطاوسي وامحمد فاخر الذين أعطيت لهم الفرصة سابقا في تدريب أسود الأطلس.
وأبرز الشاوش الذي يشتغل بفريق الريان القطري، بأن لديه طموح، لاعادة الثقة للاعبين المنتخب، موضحا ان عامل الثقة هو رأس المال من أجل النجاح، رغم انها تتطلب بعض الوقت لكنها ضرورية، لخلق التجانس والانسجام، إلى جانب مهارات التواصل كمدرب، مع اللاعبين.
وأوضح أن الشواهد التي حصل عليها من الاتحاد الأوربي منها الدرجة الأولى والدرجة الثانية، مشيرا إلى أنه يتوفر على رؤية جديدة لاعادة المنتخب للواجهة القارية، من خلال تجربته كلاعب سابق مع المنتخب في المباريات القارية، ومشاركته رفقة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم بالولايات المتحدة الامريكية سنة 94.