بلاتر يرفض المثول أمام لجنة الكونغرس الأمريكي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بلاتر يرفض المثول أمام لجنة الكونغرس الأمريكي

تعقد اللجنة الفرعية لحماية المستهلك في مجلس الشيوخ الأميركي والتي يرأسها السناتور جيري موران من الحزب الجمهوري، جلسة استماع اليوم الأربعاء في شأن فضيحة الفساد التي هزّت الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وصرح الناطق باسم السناتور موران غاريت تيرنر أمس، بأن مكتب رئيس اللجنة اتصل بالاتحاد الدولي مستطلعاً احتمال ادلاء رئيسه السويسري جوزف سيب بلاتر (79 سنة) بشهادة أمام اللجنة، لكنه امتنع عن ذلك.
وأفادت وكالة “رويترز” ان “الفيفا” لم يجب فوراً عن طلب للتعليق على الأمر، كما امتنع الممثل القانوني لبلاتر في الولايات المتحدة عن الادلاء بتعليق أيضاً.
وكان رئيس الاتحاد الدولي قد أبلغ صحيفة “فلت آم سونتاغ” الالمانية في مقابلة الاسبوع الماضي انه “لن يجازف بالسفر قبل أن ينجلي كل شيء”.

وبالفعل لم يشهد بلاتر في وقت سابق من هذا الشهر المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم للسيدات في فانكوفر بكندا، لكنه قال انه ينوي أن يحضر أواخر تموز في روسيا سحب قرعة التصفيات المؤهلة  إلى كأس العالم 2018 في هذا البلد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق