الرئيسية / رياضة / الركراكي : هدفي تطوير مستوى الفتح في الموسم المقبل
وليد الركراكي

الركراكي : هدفي تطوير مستوى الفتح في الموسم المقبل

أكد مدرب فريق الفتح الرباطي وليد الركراكي لموقع “مشاهد24″ استعداد الفريق لدخول غمار البطولة الاحترافية بمستوى أفضل خلال الموسم القادم، مضيفا ان هدفه مواصلة العمل بنفس الوتيرة حتى يطور مستوى فريقه، ليواكب المسار الذي تسير عليه الأندية الأخرى.
وأوضح أن النتائج السابقة التي حصدها الفريق تعتبر من الماضي ولا يهتم بها،  وقال ” لا نتحدث على النتائج السابقة، بل نفضل مواصلة العمل لتطوير اللعب”، مبرزا أن الفتح مقبل على تحدي آخر لكي يفرض وجوده في البطولة الاحترافية، التي ستكون قوية خلال الموسم القادم.
وتابع الركراكي تعليقا حول سوق الانتدابات المشتعلة حاليا في البطولة الوطنية، أن ذلك من شأن المدربين والفرق الأخرى، التي تريد تعزيز صفوفها لكي تكون حاضرة في الموسم المقبل، مشيرا أن فريق الفتح قام ببعض التعزيزات تماشيا مع حاجياته وخصائصه.
وتابع أن قائمة اللاعبين المغادرين للفتح من اختصاص الادارة ولا يتدخل فيها، معتبرا عمله يرتكز على الجانب التقني أما الجانب الاداري وتسوية امور اللاعبين فهي تبقى من مسؤولية إدارة الفريق.
وبخصوص التربص المقبل في اسبانيا اكد أنه سيكون محطة اعدادية مهمة، لكي يتدرب اللاعبون في أجواء مغايرة، وسيلعبون مبارتين وديتين امام فريقين في اسبانيا، من أجل الاحتكاك واكتساب التجربة.