طاقم تحكيمي غاني لمباراة المغرب التطواني وتي بي مازيمبي الكونغولي

مهدي محيب
رياضة
مهدي محيب3 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
طاقم تحكيمي غاني لمباراة المغرب التطواني وتي بي مازيمبي الكونغولي

عينت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، طاقما تحكيميا من غانا بقيادة جوزيف أودرتي لامبتي، لإدارة مباراة فريق المغرب التطواني لكرة القدم ونظيره “تي بي مازيمبي” من جمهورية الكونغو الديمقراطية لحساب الجولة الجولة الثانية من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الأحد 12 يوليوز الحالي بداية من الساعة العاشرة ليلا.

وسيكون الحكم الغاني جوزيف لامبتي، مؤازرا بمواطنيه مالك أليدو ساليفو كمساعد أول ودافيد لاريي كمساعد ثاني وحاميدو سايدو بومسيون كحكم رابع، كما عينت لجنة التحكيم، الموريتاني محمد عبدت بلال مراقبا للمباراة، والمصري مازن أحمد مرزوق منسقا عاما بمساعدة الكامروني ريتشاد امباكو فونجاه.

وفي سياق منفصل واصل فريق المغرب التطواني تحضيراته بملعب سانية الرمل، استعدادا لمواجهة فريق تي بي مازيمبي.

وكانت تداريب، ليلة أمس الخميس عبارة عن حصة إحمائية خفيفة، تلتها مباراة جرت بين اللاعبين، كانت مناسبة لسيرخيو لوبيرا مدرب الفريق لتصحيح بعض الأخطاء التي كلفت الفريق هزيمة غير منتظرة بمدينة الإسكندرية في مستهل دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق سموحة المصري بثلاثة أهداف لهدفين.
وجدير بالذكر أن المغرب التطواني غادره مجموعة من اللاعبين المنتهية عقودهم، ويتعلق الأمر بكل من الحارس فؤاد بابا علا، والمهاجم الإسباني كريستيان هيدالغو، والمدافع الكاميروني أوباما أوباما جوزيف فلوران، ورفيق عبد الصمد، إضافة إلى فوزي عبد الغني الذي فسخ عقده مع الفريق بالتراضي، والمهاجم محسن ياجور المنتقل للدوري القطري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق