دي خيا يطالب الريال برحيل كاسياس قبل التحاقه

طالب الحارس الاسباني ديفيد دي خيا من ادارة فريق ريال مدريد، بضرورة انهاء بقاء الحارس ايكر كاسياس بالريال، قبل أن يوقع عقد انضمامه للفريق الملكي.
وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن “المفاوضات حول انتقال الحارس الإسباني دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد نحو ريال مدريد قد توقفت بعدما طالب الحارس الإسباني إدارة الفريق الملكي بضرورة رحيل إيكر كاسياس قبل حسم مسألة انتقاله”.
ويبقى قرار المدرب رافاييل بينيتيز حاسما في بقاء كاسياس أو رحيله في حال قرر الاعتماد عليه كحارس ثالث بعد دي حيا وكيلور نافاس .
ويطالب مانشستر يونايتد إدارة الفريق الملكي بمبلغ يتجاوز 30 مليون يورو مقابل التخلي عن دي خيا ،لكن إدارة الفريق الملكي عرضت 25 مليون يورو فقط.
وظهر خلاف بين دي خيا وكاسياس، على هامش معسكر المنتخب الاسباني، الشيء الذي ينذر بعدم امكانية تفاهم الحارسين في الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد

ريال مدريد ينعي ضحايا زلزال الحوز

نعى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، ضحايا الزلزال الكبير الذي ضرب إقليم الحوز، في …

الفيفا

ريال مدريد يكسب المعركة الأولى أمام الفيفا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الحصول عى حكم قضائي من المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، يسمح للاعبين الصغار في الفريق بالعودة للممارسة الكروية، بعدما تم حرمانهم من اللعب بسبب عقوبة الفيفا.

ريال مدريد

ريال مدريد في صدارة الليغا بعد 558 يوما

إستطاع فريق ريال مدريد أن يتربع على صدارة الليغا الإسبانية لأول مرة منذ 558 يوما، مستغلاً سقوط فريق برشلونة على يد ديبورتيفو ألافيس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *