الرئيسية / رياضة / مورينيو يخطط للاطاحة بالفرنسيين في ملعب حديقة الأمراء بباريس !
8204cb26d40cc95c13e2817872831930

مورينيو يخطط للاطاحة بالفرنسيين في ملعب حديقة الأمراء بباريس !

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إن فريقه سيظهر بعد غد الأربعاء في مباراته أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بشكل أفضل مما قدمه مؤخرا عندما خسر أمام كريستال بالاس في الدوري المحلي.
وقال مورينيو “لقاء باريس سان جيرمان من نوعية المباريات التي يشعر اللاعبون فيها بالراحة. إنها مباراة كبيرة واستاد عظيم ومنافس على أعلى مستوى.”
وأضاف “سيكون اللاعبون على ما يرام. سيكون في وضعهم الطبيعي خلال تلك المباراة. يمكنهم الأداء بشكل جيد خلال المباراة.”
من جهة اخرى يسعى مورينيو الى التخلص من بعض لاعبيه الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين لا يستحقون الوجود في “البلوز”، لأنهم يفتقدوا الشخصية اللازمة للعب في المباريات الكبيرة أو حتى الصغيرة في مختلف البطولات.
صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية نشرت تقريرًا تؤكد فيه أن مورينيو أعلن للجميع أنه سيتخلص من بعض اللاعبين الموسم المقبل، وأنه يخطط لإجراء جراحة أستئصال لأي لاعب لا يقوم بواجبه على أكمل وجه، في إشارة إلى تخاذل اللاعبين وإهدارهم النقاط في المواجهت السهلة وأخرها أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي .
التقرير أشار إلى أن هناك سبعة لاعبين هم المرشحين للمغادرة، ملمحًا إلى أن مورينيو كان يقصدهم في حديثه عن ثورة التغيير المنتظرة، ويأتي في المقدمة الثلاثي الهجومي صامويل إيتو, فيرناندو توريس، وديمبا با في الصيف المقبل.