الرئيسية / رياضة / كلاسيكو الريال وبرشلونة نزال النجوم بين رونالدو ميسي
5bc809922b62b92fb0594be109b18fc9

كلاسيكو الريال وبرشلونة نزال النجوم بين رونالدو ميسي

تتجه الأنظار اليوم  مساءا الى الكلاسيكو الاسباني بين ريال مدريد وغريمه برشلونة، ضمن الجولة 29 من الدوري الاسباني الليغا، حيث يستقبل الريال البارصا فوق ملعب برنابيو الشهير، من أجل اقتناص نقاط الفوز، بينما تريد البارصا تقليص الفارق مع الفريق الملكي.
ويتصدر ريال الدوري متقدما بثلاث نقاط على جاره أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بينما يأتي برشلونة خلف غريمه بأربع نقاط وسيلعب الفريقان على استاد سانتياجو برنابيو .
مباراة الكلاسيكو في هذه الجولة سوف يكون لها نكهة مميزة ، حيث أنها المباراة الأولى بعد تتويج كريستيانو رونالدو في جائزة الكرة الذهبية في عام (2013) ، وصراع قديم جديد يتعدى مسألة الحصول على النقاط الثلاث التي يحتاجها برشلونة للبقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني في هذا الموسم.
وسيحاول النجم البرتغالي في مباراة الكلاسيكو الرد على الهزيمة التي تعرض لها ريال مدريد على ملعب كامب نو (2/1) في مباراة الذهاب ، ومحاولة الاقتراب من أرقام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل (11) هدفاً في مرمى ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.
أما ليونيل ميسي فقد لعب (15) مباراة كلاسيكو ضد ريال مدريد وبدأ أساسياً في (15) مباراة وسجل (11) هدفاً في مرمى ريال مدريد ، ولعب ما مجموعه (1329) دقيقة ، أما في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم فقد لعب الأرجنتيني (21) مباراة وبدأ أساسياً في (19) مباراة ، بينما لعب ما مجموعه (1602) دقيقة مع برشلونة وسجل (18) هدفاً.