راموس : مباراة الكلاسيكو لن تحسم في لقب الليغا الاسبانية

أكد الدولي الإسباني ومدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سيرجيو راموس أنَّ الكلاسيكو المقبل الذي سيجمع بين فريقه وبرشلونة ليلة الأحد المقبل لن يكون كلمة الحسم في الليغا مشيراً إلى أنَّ البطولة طويلة والكلاسيكو ليس سوى لقاء من لقاءات متبقية لكلا الفريقين .
وأضاف راموس خلال مقابلته الصحيفة مع إذاعة الكادينا كوبية: “الكلاسيكو لقاء كبير ونحن إن فزنا على برشلونة يوم الأحد فهذا لن يعني أبداً أنَّنا أبطال الدوري، هُناك مباريات متبقية والكلاسيكو هو لقاء من هذه اللقاءات التي ستقربك نحو اللقب ولكن لن تؤكد بصفة رسمية فوزك به “.
ورد راموس على ما تنشره الصحافة الإسبانية والكاتلونية على وجه الخصوص حول عنف لاعبي ريال مدريد وقال:”الناس تتحدث بما تريد ولكن الواقع مُختلف تماماً والحقيقة واضحة تماماً، ريال مدريد فريق غير عنيف “.
وتابع راموس حديثه مؤكداً أنَّه لا يخشى ليونيل ميسي في الكلاسيكو وقال: “ميسي لا يخيفني، بل وفي حقيقة الأمر ليس هُناك لاعب كرة قدم يسبب لي المخاوف حين أواجهه “.

اقرأ أيضا

توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل الملك محمد السادس، بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.

بركة يقود الاستقلال لولاية ثانية ويقدم وعودا بتوحيد الصف

جرى ليلة السبت الأحد، انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية.

لتذكير “الكابرانات”.. عندما عاقبت “الفيفا” المغرب بسبب التضامن مع منتخب “جبهة التحرير”

هناك مجموعة من الحقائق التاريخية المثبتة والموثّقة في عدد من المصادر تبرز تضحيات المغاربة ودعمهم للجزائر في عدد من المجالات. ولأن السياق الحالي بين البلدين تطغى عليه "واقعة أقمصة نهضة بركان"، فلا بد من استحضار تضحيات المملكة تجاه الجزائر في المجال الرياضي كي يتذكر "الكابرانات" شهامة المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *