شبح السقوط يهدد 8 أندية جزائرية دفعة واحدة

غزلان جنان
2015-05-22T15:38:09+01:00
رياضة
غزلان جنان22 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شبح السقوط يهدد 8 أندية جزائرية دفعة واحدة

وصلت البطولة الجزائرية المحترفة لكرة القدم “موبيليس” للجولة ما قبل الأخيرة، لتدخل 8 أندية في صراع من أجل البقاء، والهروب من منطقة الخطر، بسبب تقاربها في رصيد النقاط.
ودخل فريق اتحاد العاصمة في خانة الفرق المهددة بالسقوط، بعدما كان بطلا للموسم الماضي، وبدأ الموسم بقوة للمنافسة على اللقب، إذ تراجع للمركز السابع برصيد 38 نقطة، بفارق 5نقاط عن صاحب المركز الأخير فريق اتحاد بلعباس.
وسقط فريق شبيبة القبائل الأكثر تتويجا محليا وقاريا، في الوضعية نفسها، وأضحى بدوره مهددا بشبح النزول، بعدما تقهقر للمركز الـ11 برصيد 36 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الأخير فريق اتحاد بلعباس.

ويبحث فريق مولودية الجزائر بدوره عن فرصة النجاة من المراكز غير الآمنة، ويبحث  تعزيز رصيده لأجل البقاء في قسم الكبار.
وتبحث فرق أخرى عن ضمان لمكانتها في البطولة الأولى المحترفة “موبيلس”، بعدما أصبحت متقاربة جدا في مجموع النقاط في جدول الترتيب، ومن بينها ( مولودية الجزائر، نصر حسين داي، شبيبة الساورة، أمل الأربعاء :36 نقطة)، ثم (مولودية شباب العلمة، جمعية أولمبي الشلف 35 نقطة وإتحاد بلعباس برصيد 33 نقطة).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق