يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا قبل لقاء برشلونة

غزلان جنان
رياضة
غزلان جنان20 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا قبل لقاء برشلونة
Juventus' forward Alessandro Matri (hidden) celebrates with teammates after scoring during the Italian Tim Cup final match (Coppa Italia) between Juventus and Lazio on May 20, 2015 at the Stadio Olimpico in Rome. AFP PHOTO / ANDREAS SOLARO (Photo credit should read ANDREAS SOLARO/AFP/Getty Images)

تمكن نادي يوفنتوس الإيطالي من الظفر بكأس إيطاليا بعد غياب طويل، عقب فوزه على نادي لاتسيو بنتيجة 2-1، في المباراة وصلت للأشواط الإضافية، ليحقق اليوفي الثنائية هذا الموسم.
إفتتح المهاجم ستيفان رادو باب التسجيل لفائدة لازيو في الديةق الرابعة، لكن المدافع كليني تمكن م تعديل النتيجة في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من بيرلو ارتباك في دفاع لاتسيو لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي .
وفي شوط المباراة الثاني إستمر التكافؤ، حتى نهاية الوقت الأصلي، ليدخل الطرفان للأشواط الإضافية.
وفي الشوط الإضافي الأول نجح اللاعب البديل ماتري في تسجيل الهدف المطلوب للسيدة العجوز في الدقيقة 97 ولينتهي الشوط الإضافي الأول بتقدم يوفي بنتيجة 2-1، ليحافظ زملاء كيليني على النتيجة حتى نهاية المباراة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق