الرئيسية / رياضة / الزاكي يكشف عن القائمة ويخلق المفاجأة
الزاكي

الزاكي يكشف عن القائمة ويخلق المفاجأة

أعلن الناخب الوطني بادو الزاكي عن القائمة الأولية للمنتخب الوطني، والتي سيتم تقليصها ل23 لاعبا، قبل الدخول في التربص الإعدادي إستعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا التي ستقام في الغابون سنة 2017.
وتضم قائمة المنتخب الوطني ثلاثين لاعبا، أغلبهم محترفين، وضمت مفاجآت بتواجد لاعبين لأول مرة، كل من حكيم مستور لاعب ميلان الإيطالي، إلى جانب فؤاد شفيق من لافال الفرنسي، كما وجه الزاكي الدعوة  لسفيان بوفال من ليل ومنير عوبادي، ومروان الشماخ.

وبالنسبة للاعبين المحليين فقد عرفت القائمة الأولية حضور وازن لهم، بتواجد كل من محسن ياجور ومحمد أبرهون ومحمد اليوسفي من المغرب التطواني، ومحمد أولحاج من الرجاء، والحراس كل من نور الدين البورقادي من أولمبيك خريبكة، وعبد العالي المحمدي من الكوكب المراكشي، وعبد الرحيم شكير من الجيش، ومراد باتنة ومروان سعدان من الفتح الرياضي.
وفيما يلي القائمة الأولية:

حراسة المرمى- بونو( سرقسكة – المحمدي ( نومانسيا)- عبد العالي المحمدي ( الكوكب- بورقادي ( خريبكة) – اليوسفي ( التطواني).

الدفاع: لزعر (باليرمو) درار (موناكو)- اولحاج (الرجاء) – أبرهون (التطواني) – الشاكير (الجيش)-
أشنطيح (فيتس الهولندي)- شفيق (لافال الفرنسي)- بنعطية (بايرن ميونيخ).

الوسط: خرجة(سوشو) – عوبادي (هلاس غيرونا) قادوري (تورينو)- الأحمدي (فينورد)- لبيض (فيتس)- سعدان (الفتح)- العدوة ( شونج كينج الصيني)- بنيدر (أوكسير)- المسعودي (لييرس البلجيكي).

الهجوم: الشماخ (كريستال بالاس) – حمد الله (جوانزو الصيني)- شحشوح (سيفاس سبور التركي) باننة (الفتح) ياجور التطواني- مستور (ميلان)- أمرابط (مالقا).