الرئيسية / رياضة / دحان : مصير فريق الجيش الملكي بين يديه
dahane

دحان : مصير فريق الجيش الملكي بين يديه

أكد سعد دحان مدرب فريق الجيش الملكي، على أن الفريق حاليا يركز على المباراة القادمة، أمام شباب الريف الحسيمي من أجل ضمان بقائه في القسم الاحترافي، موضحا أن جميع مباريات فريق الجيش الملكي كانت بمثابة مقابلات سد منذ مقابلة المغرب الفاسي.
وأضاف دحان في تصريح خاص لموقع “مشاهد” أن جميع الاحتمالات مدروسة، بخصوص اللقائين المقلين، وذلك بهدف الخروج بنتيجة ايجابية تضمن للعساكر البقاء في القسم الاحترافي. معتبرا أن مصير فريق الجيش الملكي في الدوري بين يديه حاليا، ولذلك تم تحسيس اللاعبين بالمسؤولية الكاملة، من أجل التفاني في الدفاع عن قميص النادي، خلال اللقائين المقبلين، مبرزا بأنه سيعتمد على نفس العناصر، رغم الاكراهات التي تلاحق الفريق، بسبب اصابات بعض اللاعبين الأساسيين.
وتابع أن مباراة الفريق العسكري امام شباب الريف الحسيمي، تعتبر ذات أهمية قصوى، رغم تفوق الجيش في مباراة الذهاب عليه، إلا أن مباراة السبت تأتي في ظروف اخرى بالنسبة للفريقين.
ويمر فريق الجيش الملكي بأزمة صعبة، في البطولة الاحترافية لم يعرفها من قبل، بعدما دخل في دائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط للقسم الثاني، وأصبح يحتل المركز الـ13 برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن الفريق الأخير في الترتيب العام.
شكلت هزيمة الجيش الملكي أمام فريق الكوكب المراكشي في الجولة ال28، من البطولة العاصفة التي زجت بفريق العاصمة إلى المراكز الأخيرة، خصوصا أنها جاءت لتكرس سلسلة النتائج السلبية التي حصدها الفريق العسكري منذ رحيل المدرب خليل بودراع.
ويخوض فريق الجيش الملكي المحتل للمركز 13، مباراة مصيرية يوم السبت عصرا، أمام صاحب المركز الـ14 فريق شباب الريف الحسيمي الذي له 29 نقطة.