ثلاثة أجانب مرشحون لتدريب الجيش الملكي

خالد الغازي
2015-05-08T12:33:44+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي8 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ثلاثة أجانب مرشحون لتدريب الجيش الملكي

يعتزم فريق الجيش الملكي التعاقد مع مدرب اجنبي خلال الموسم القادم، بعدما فشل في تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم، ودخل في أزمة نتائج كبيرة كادت أن تعصف بالفريق الى القسم الثاني.
وحسب مصادر من الفريق العسكري للموقع، فقد دخلت ادارة النادي في مفاوضات مع بعض المدربين الأجانب، بعدما توصلت بالسير الذاتية لهم، في الأسبوع الحالي، ومن بين المدربين الأجانب المرشحين لتدريب العساكر، كل من البلجيكي هوغو بروس، المدرب السابق لفريق شبيبة القبائل الجزائري، والمدرب الاسباني خوان لوبيز الذي أشرف على المنتخب السعودي في كأس آسيا، بالاضافة إلى البرتغالي جوزيه روماو مدرب الرجاء السابق.

وتضيف نفس المصادر، أن ادارة الجيش تضع خيار المدرب الأجنبي، في حالة لم تتوصل الى اتفاق مع مدرب الكوكب المراكشي هشام الدميعي للاشراف على الفريق في الموسم القادم، بعدما قدم موسما جيدا مع الكوكب وقاده الى مراتب متقدمة في البطولة الاحترافية.

ويشار أن فريق الجيش أشرف عليه هذا الموسم أربعة مدربين مغاربة، بداية برشيد الطاوسي الذي انتقل الى المغرب الفاسي، ثم عوضه اللاعب السابق للجيش خليل بودراع، وسرعان ما تمت إقالته من منصبه، ليخلفه المدير التقني حمادي حميدوش، ثم حل مكانه سعد دحان لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق