الرئيسية / رياضة / ثلاثة أجانب مرشحون لتدريب الجيش الملكي
entraineur

ثلاثة أجانب مرشحون لتدريب الجيش الملكي

يعتزم فريق الجيش الملكي التعاقد مع مدرب اجنبي خلال الموسم القادم، بعدما فشل في تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم، ودخل في أزمة نتائج كبيرة كادت أن تعصف بالفريق الى القسم الثاني.
وحسب مصادر من الفريق العسكري للموقع، فقد دخلت ادارة النادي في مفاوضات مع بعض المدربين الأجانب، بعدما توصلت بالسير الذاتية لهم، في الأسبوع الحالي، ومن بين المدربين الأجانب المرشحين لتدريب العساكر، كل من البلجيكي هوغو بروس، المدرب السابق لفريق شبيبة القبائل الجزائري، والمدرب الاسباني خوان لوبيز الذي أشرف على المنتخب السعودي في كأس آسيا، بالاضافة إلى البرتغالي جوزيه روماو مدرب الرجاء السابق.

وتضيف نفس المصادر، أن ادارة الجيش تضع خيار المدرب الأجنبي، في حالة لم تتوصل الى اتفاق مع مدرب الكوكب المراكشي هشام الدميعي للاشراف على الفريق في الموسم القادم، بعدما قدم موسما جيدا مع الكوكب وقاده الى مراتب متقدمة في البطولة الاحترافية.

ويشار أن فريق الجيش أشرف عليه هذا الموسم أربعة مدربين مغاربة، بداية برشيد الطاوسي الذي انتقل الى المغرب الفاسي، ثم عوضه اللاعب السابق للجيش خليل بودراع، وسرعان ما تمت إقالته من منصبه، ليخلفه المدير التقني حمادي حميدوش، ثم حل مكانه سعد دحان لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.