الرجاء يتأهل ويلاقي وفاق سطيف في دور الـ16

خالد الغازي
2015-04-06T11:37:23+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرجاء يتأهل ويلاقي وفاق سطيف في دور الـ16

تمكن فريق الرجاء البيضاوي المغربي من العبور لدور سدس عشر مسابقة دوري أبطال افريقيا، عقب انتصاره المستحق على فريق كايزر شيفس الجنوب الافريقي، مساء أمس بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ظلت المباراة متكافئة بين الفريقين إلى حدود الدقيقة 87 التي أعطت التفوق للفريق البيضاوي، قبل أن يتعزز بأقدام نفس اللاعب (أوساغونا) في الدقيقة التسعين، وهو الفوز الذي عزز فوزه في مباراة الذهاب في جنوب افريقيا بنفس النتيجة.
وساهم الحضزر الجماهيري الغفير في دعم لاعبي الرجاء، رغم الضغط الكبير الذي مارسه الفريق الخصم طيلة أطوار المقابلة بحثا عن تعديل النتيجة، لكن استماتة اللاعبين وتألق الحارس هشام العلوش ساهمت في تحقيق التأهل، لملاقاة وفاق سطيف الجزائري بطل الموسم الماضي.

واعتبر مهاجم الرجاء البيضاوي ياسين الصالحي فوز النسور الخضر وتأهلهم إلى الدور المقبل، مضيفا ان الفوز تحقق بفضل الدعم الكبير للجماهير التي ساندت اللاعبين طيلة اطوار المباراة.

وأوضح ان فريق كايزر شيفس كان خصما صعبا، لانه حضر للعب كامل اوراقه في المباراة، لكن بفضل عزيمة اللاعبين تمكن الفريق من العبور لدور القادم، عاقدا العزم على مواصلة المشوار القاري.

وسيلتقي الرجاء البيضاوي في الدور القادم مع وفاق سطيف الجزائري في نهائي قبل الأوان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق