الرئيسية / رياضة / غوركوف يشرك غزال مكان فيغولي أمام قطر
algerie

غوركوف يشرك غزال مكان فيغولي أمام قطر

يجري المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف تعديلات في صفوف لاعبي المنتخب الوطني الجزائري، قبل مباراة قطر الودية اليوم بسبب غياب بعض العناصر الأساسية. وقد قرر غوركوف إقحام مهاجم ليون رشيد غزال في التشكيلة الأساسية مكان سفيان فيغولي الذي يعاني من الارهاق بعد إلتحاقه بمعسكر الخضر، والذي فضل المدرب إراحته خلال هذه المواجهة.
وفتح غوركوف المجال أمام مدافع اتحاد العاصمة شافعي للمشاركة إلى جانب كارل مجاني في التشكيلة الأساسية، في خط الدفاع بعدما تبين له أن رفيق حليش غير قادر على المشاركة بسبب عودته الأخيرة من الاصابة، وعدم جاهزيته بدنيا للحضور في هذه المباراة.
وعقد المدرب الفرنسي حصة خاصة،  معاينة شريط فيديو منتخب قطر، من اجل تقريب اللاعبين من أسلوب المنتخب العنابي، وتوضيح كل التفاصيل على مستوى خطوط خصم الخضر في لقاء الغد، بحيث أكد على ضرورة الخروج بالفوز من المباراة، التي بمثابة انطلاقة أخرى في العام الجديد وطي صفحة كأس افريقيا.
من جهة أخرى أكد سفير تايدر لاعب المنتخب الجزائري، أن المنتخب دخل مرحلة جديدة، عقب كأس افريقيا للامم، مبرزا أن العمل الذي قام به المدرب خلال ستة أشهر الماضية، يعد قاعدة أساسية لمواصلة الجهود، لأن العديد من الأشياء تحققت في الفترة الماضية، من حيث طريقة اللعب والتنسيق البارز بين اللاعبين .
وأكد على أهمية المباراة الودية أمام قطر، موضحا أن المنتخب الخصم في المستوى المطلوبـ، ومحك حقيقي للبحث عن الفوز وتقديم عرض يرقى لطموحات الجماهير.