الزاكي يعلن عن قائمة المنتخب المغربي النهائية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يعلن عن قائمة المنتخب المغربي النهائية

يعتزم الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي تقليص القائمة النهائية للمنتخب المغربي الى 25 لاعبا، من أصل 34 لاعبا وضعهم في القائمة الأولية، قبل الدخول في التربص التحضيري للمباراة الودية المقبلة امام منتخب الأوروغواي يوم 28 مارس الجاري بمدينة أغادير.
وأكدت مصادر مطلعة على أن الزاكي يعلن عن القائمة النهائية يوم الخميس المقبل، بعدما يتوصل بتقارير حول أوضاع جميع العناصر المحترفة التي وجها لها الدعوة، خصوصا مع تعرض بعض اللاعبين للاصابة، مثل الحارس ياسين بونو المحترف بفريق سرقسطة الاسباني، والدولي مروان الشماخ الذي تعرض للاصابة مع فريق كريستال بالاس الانجليزي.
ومن المنتظر أن يستغني الزاكي عن تسعة لاعبين من القائمة الأولمية، التي تضم تسعة عناصر من البطولة المحلية.
وأبرزت المصادر أن الزاكي سيعتمد فقط على المحترفين خلال المباراة الودية أمام الأورغواي، مع فسح المجال فقط للاعبين أو لاعب من البطولة المحلية، بهدف إتاحة الفرصة لبعض المحترفين الجدد للانسجام مع أسلوب لعبه، كما ستكون الفرصة مناسبة لعودة كل من لحسين خرجة ومبارك بوصوفة أسامة السعيدي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق